حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء

 
نظمت منظمة حياتنا للتنمية والمهارات يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء بالتعاون مع المركز الوطني للأورام وبرعاية مصنع رؤى للبلاستيك ومطاعم ريماس وحديقة السبعين, وتضمنت الفترة الصباحية رحلة الى حديقة العاب السبعين, حيث استمتعوا بمختلف الألعاب وتناول وجبة الافطار والغداء.
فيما تضمنت الفترة المسائية  حفلا في قاعة يمن مول, حيث احتوت العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والمسرحية نالت استحسان جميع الحضور.
وأوضحت الأستاذة هند عبدالله الصايدي, رئيس المنظمة, أن هذا اليوم الترفيهي, الذي خصص للأطفال المصابين بالسرطان, جاء من منطلق اهتمامات المنظمة بهذه الفئة, التي تعاني الأمرين, لا سيما في ظل الظروف الحالية, التي تمر بها بلادنا.
ولفتت إلى أنه من الواجب على الجميع أن يولي هؤلاء الأطفال المصابين بالسرطان رعايتهم, والتخفيف مما يعانونه ويكابدونه من أوجاع وآلام, وإشعارهم بأنهم جزء من هذا المجتمع وأننا معهم ولن ننساهم.
ميرة إلى أن المنظمة تولي الحالات الإنسانية الحرجة جزءا كبيرا من اهتماماتها إلى جانب اهتمامها بتنمية  الأسرة والمجتمع بإكسابهم المهرات الحياتية, التي تدر عليها دخلا ثابتا يوفر عليها ذل الحاجة والعوز إلى الآخرين.
وناشدت رئيس المنظمة الخيرين ورجال المال والأعمال المساهمة في دعم مشاريع المنظمة؛ حتى يتسنى لها تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية في نطاق الحي الذي تقع فيه, وهو حي السنينة, أحد أكثر أحياء العاصمة ازدحاما بالسكان, وإيواء للنازحين من مختلف المحافظات والمدن اليمنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 13 أغسطس 2018م
< ميريام فارس تكسر الصمت بشأن حالتها الصحية
< كيف سيبدو "S-10" المنتظر من سامسونغ
< جريمة مروعة لرجل يقتل زوجته الشابة برميها من الطابق الرابع تهز البرازيل (فيديو)
< نملة "خارقة" تسرق ألماسة بثلاثة أضعاف وزنها! (فيديو)
< رونالدو في المستشفى بعد إصابته بالتهاب رئوي
< حالتان مرضيتان أثناء الحمل تهددان صحة الأطفال العقلية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: