الرئيس هادي يغادر عدن

 
توجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم الى القاهرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها نظيره المصري المشير عبدالفتاح السيسي .
 
وحسب وكالة سبأ ، سيعقد الرئيسان مباحثات رسمية لمناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتعزيز مجالات التعاون في مختلف المجالات وتقديم الشكر والامتنان لجهود مصر ومواقفها الأخوية الداعمة لليمن وقيادته الشرعية في إطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية وتثمين تلك المواقف الاصيلة مع اليمن في مختلف الأزمات والمحن.
 
كما سيلتقي فخامته خلال الزيارة كل من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس مجلس النواب المصري وعقد لقاءات بالفعاليات السياسية والاجتماعية وغيرها. 
 
يرافق فخامة الرئيس في زيارته وفدا يضم نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ومستشاريه الدكتور رشاد العليمي وياسين مكاوي ونصر طه مصطفى ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزراء الخارجية خالد اليماني والاعلام معمر الارياني والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والتعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء احمد المصعبي.
 
كان في وداعه لدى مغادرته مطار عدن الدول نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري وعدد من الوزراء والمحافظين والنواب والقيادات العسكرية والأمنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< حياتنا للتنمية والمهارات تنظم يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بالسرطان بصنعاء
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 13 أغسطس 2018م
< ميريام فارس تكسر الصمت بشأن حالتها الصحية
< كيف سيبدو "S-10" المنتظر من سامسونغ
< جريمة مروعة لرجل يقتل زوجته الشابة برميها من الطابق الرابع تهز البرازيل (فيديو)
< نملة "خارقة" تسرق ألماسة بثلاثة أضعاف وزنها! (فيديو)
< رونالدو في المستشفى بعد إصابته بالتهاب رئوي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: