قيادات حزب المؤتمر بصنعاء تفشل جماهيريا في احتفالات التأسيس

 
فشلت قيادات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء الواقعة تحت سلطة مليشيا الحوثي، في حشد حضور جماهيري شعبي لفعالية الاحتفاء بالذكرى الـ(36) لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام التي توافق الـ(24) من أغسطس من كل عام.
 
الفعالية التي أقيمت بقاعة النادي الأهلى بصنعاء، اليوم الثلاثاء 14 أغسطس، اقتصر الحضور فيها على عدد محدود من مسئولي المؤتمر المشاركين في حكومة الانقلاب ومجلسي النواب والشورى الواقعين تحت سلطة المليشيا، فيما عد مقاطعة جماهيرية من قواعد وجماهير المؤتمر بمؤتمر أمانة العاصمة وبقية المحافظات للفعالية، تنديداً بممارسات المليشيا بحق قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر في صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سلطة المليشيا.
 

ورغم محدودية حجمها، خلت مدرجات قاعة النادي الأهلى، من أي حضور جماهيري لقواعد المؤتمر في أول تمرد من نوعه لقواعد المؤتمر وجماهيره العريضة.
واعتبر الناشط المؤتمري، عباس الفقيه، مقاطعة قواعد المؤتمر وتمردهم على دعوات قياداتهم في صنعاء، تعبيرًا عن رفضهم لسياسات قيادات الحزب في صنعاء ومشاركتهم سلطات الانقلاب الحوثية، واحتجاجاً على بقاء جثة الرئيس صالح وأقاربه رهن الاعتقال التعسفي.
 
وغاب عن الفعالية القائم بأعمال رئيس المؤتمر في صنعاء، الشيخ صادق أمين أبو راس، والأمين العام المساعد فائقة السيد، وعدد من أعضاء اللجنة العامة والدائمة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الدوري الإسباني "مباشرة ومجانا" في 8 دول
< رئيس هيئة الاركان العامة يشهد تخرج دفعة جديدة بمعسكر النصر بمأرب
< القيادي المؤتمري " سلطان البركاني " يعلّق على لقاء الرئيس هادي بقيادات المؤتمر بالقاهرة
< الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة في حيران بحجة ويواصل الزحف صوب مركز المديرية
< الرئيس هادي يطمئن على سلامة محافظ تعز بعد تعرضه لمحاولة اغتيال
< أردوغان : سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية
< 7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الالتئام.. فما هي؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: