وزارة الأوقاف تدين إحراق الحوثيين لمخازنها في صنعاء

 
 
ادانت وزارة الأوقاف والإرشاد ( في الحكومة الشرعية) الأعمال الإجرامية الممنهجة لمليشيات الحوثي وذلك بإحراق مخازن الوزارة في العاصمة صنعاء .
 
وقال بيان نشرته وكالة سبأ :"إن الوزارة تدين بشدة إمتداد الأيادي الآثمة لإحراق محتويات المخازن من وثائق وملفات مهمة، معتبرة أن هذه الجرائم تضاف إلى رصيد هذه المليشيات التي تحاول العبث بممتلكات الأوقاف بطريقة ممنهجة هدفها التغطية على انهياراتها المتسارعة في مختلف الجبهات وخصوصا في صعدة حيث يطوق الجيش الوطني كهوف المليشيات لضرب رأس الأفعى ورفع العلم الوطني في أعالي جبال مران".

 
واضاف البيان:" إن عملية إحراق الوثائق والأرشيف الوطني للأوقاف يحمل في طياته نوايا سيئة لخلط الأوراق بعد إقدام قيادات هذه المليشيات المتخلفة على البسط على أراضي وممتلكات الأوقاف في مناطق مختلفة وبالتالي تأتي عملية إحراق مخازن الوزارة للتغطية على هذه الجرائم التي تمس بالوثائق الوطنية وممتلكات شعب".
 
وحذرت وزارة الأوقاف والإرشاد هذه المليشيات من المساس بما تبقى من المخطوطات والمستندات وتحميلها كامل المسئولية عن هذه الأفعال الإجرامية، كما طالبت الأمم المتحدة والجهات الدولية إلى إدانة هذه الجريمة والضغط على هذه المليشيات لوقف العبث بملفات ووثائق الأوقاف وكل الممتلكات الوطنية التابعة للوزارة في مقرها في صنعاء.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ما سر اقتران رونالدو بالرقم 7 ؟
< بالأرقام .. هذا ما يستهلكه الحجاج من الأطعمة في المشاعر المقدسة
< واشنطن تقول أنها تدعم جولة المفاوضات بين الأطراف اليمنية فى سبتمبر المقبل
< الجيش الوطني يقتحم معقل الحوثيين " مران " من عدة جهات
< رئيس الأركان يلتقي بسيئون قيادات السلطة المحلية والعسكرية بوادي وصحراء حضرموت
< لماذا تُضرب الكوريات الجنوبيات عن الزواج والإنجاب؟
< مصرع طيارين أردني وأمريكي سقطت مروحيتهما في الولايات المتحدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: