مؤسسة الرفقاء التنموية تدشن حملة (التعريف بأهمية الوقت) في عموم محافظات الجمهورية

 

دشنت مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية اليوم الأربعاء الموافق 4-6-2014م حملة (التعريف بأهمية الوقت)برعاية المشير عبد ربه منصور هادي - رئيس الجمهورية وبمناسبة أعياد الوحدة الوطنية المباركة وفي إطار أنشطتها المجتمعية التوعوية والتثقيفية التي  تستهدف كل محافظات الجمهورية .
 
وأوضح أمين عام المؤسسة الدكتور فاضل القعود في كلمته خلال تدشين الحملة أهمية الوقت وكيفية الاستفادة منه بتنظيم أوقاتنا،حيث آلت الرفقاء على نفسها النهوض بحملة التعريف بالوقت وأهميته وتنظيمه واستغلاله على النحو الأمثل .
 
وأشار القعود الى فوائد الوقت في انجاز المعاملات والمهام اليومية دون تأخير أو تأجيل ودون الشعور بضياع الوقت كله في أمر واحد.
 
من جهتها دعت الأستاذة نور باعباد الناشطة الإنسانية المعروفة وعضو الهيئة العليا لمكافحة الفساد - رئيس قطاع منظمات المجتمع المدني ، دعت الأمهات إلى الاهتمام بالوقت وحث أبنائهن وبناتهن على الاهتمام بالوقت ، مشيدة بجهود مؤسسة الرفقاء في الاهتمام بمثل هذه الفعاليات المهمة للفرد والمجتمع.

 
هذا وقامت الأستاذة نور باعباد والى جانبها الدكتور فاضل القعود أمين عام المؤسسة وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة والهيئة الإدارية بتسليم ساعات حائطية للمستفيدين من المشروع.
 
الجدير ذكره أن مؤسسة الرفقاء التنموية الخيرية هي مؤسسة تنموية خيرية غير ربحية بدأت ممارسة أنشطتها التنموية والخيرية منذ العام 2001م ، لتحمل على عاتقها مهمّـة الإسهام في مكافحة الفقر وتحقيق التنمية البشرية في ضوء رؤية إستراتيجية واضحة المعالم من خلال مشاريع تنموية خيرية تحقق حلولاً ومعالجات حاسمة مستدامة لمعوقات الفئات المستفيدة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس النواب يقر التعديل الدستوري على المادة "126" والمتعلقة بزيادة عدد أعضاء مجلس الشورى (نص التعديل)
< وزارة الدفاع توجه بوقف فوري لإطلاق النار في محافظة عمران - نص اتفاق وقف إطلاق النار- وأسماء اللجنة المكلفة بالتنفيذ)
< ( بالفيديو) جرحى الثورة منهم من يموت ومنهم من يُعاني بسبب الإهمال
< صحفي يكشف عن أسماء الأشخاص الذين حاولوا تفجير سكن الطيارين بقاعدة الديلمي في فبراير الماضي
< مواجهات عنيفه في نقطة الضبر على مدخل مدينة عمران الشمالي بين الجيش والحوثيين - ومحاولات حوثية للسيطرة على المجمع الحكومي بالمحافظة
< اختتام فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالخياطة والتطريز بمحافظة المحويت
< قرارات بتعيينات في جهاز الأمن السياسي ( الأسماء)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: