شبكة العدالة الانتقالية تقيم اللقاء التشاوري حول آلية عملها بعدن

أقيم مساء اليوم اللقاء التشاوري في رابطة المحاميين لسيادة القانون حول شبكة العدالة الانتقالية والية عملها خلال ست أشهر القادمة .

وفي تصريح للأخت مها عوض – منسق عام شبكة العدالة الانتقالية حيث قالت: أن اللقاء التشاوري هدف إلى مناقشة آلية عمل الشبكة خلال الفترة القادمة .. مشيرة إلى أن ست الأشهر القادمة ستكون مكرسة للتعريف والتوعية بشكة العدالة الانتقالية وأهدافها وهي إيجاد صيغة تضمن الشراكة مع الجهات المهتمة والراعية بالعدالة الانتقالية وتنسيق جهود المؤسسين  مع الشركاء لضمان تأهيل الكوادر التي ستطبق العدالة الانتقالية ولجمع قاعدة بيانات عن الفئات المستهدفة عنها .. موضحة أن شبكة العدالة الانتقالية رسالتها تعزيز الوعي المجتمعي حول العدالة الانتقالية وإشراك المجتمع في تطبيقها للوصول إلى الاستقرار الأمني والمصالحة الوطنية ورؤيتها نحو تطبيق عدالة تحقيق تنمية مستدامة للمجتمع قائمة على تجاوز الماضي وستشرف المستقبل.

 
والجدير بالذكر أن شبكة العدالة الانتقالية أقامت اللقاء التشاوري بوجود مجموعة من المؤسسين وهم جمعية تنمية قدرات الإعلاميين الحقوقية ومؤسسة وجود لتمكين الإنساني ومؤسسة ألف باء مدنية وتعايش ومؤسسة عدالة لحقوق الحريات ومؤسسة التنمية والحماية واتحاد نساء اليمن ورابطة المحاميين لسيادة القانون ومنظمة اليمنية  لدفاع الحقوق الحريات ومؤسسة رسيل ومؤسسة أكون وذلك بحضور رؤساءها وممثليها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مؤسسة الرفقاء التنموية تدشن حملة (التعريف بأهمية الوقت) في عموم محافظات الجمهورية
< مجلس النواب يقر التعديل الدستوري على المادة "126" والمتعلقة بزيادة عدد أعضاء مجلس الشورى (نص التعديل)
< وزارة الدفاع توجه بوقف فوري لإطلاق النار في محافظة عمران - نص اتفاق وقف إطلاق النار- وأسماء اللجنة المكلفة بالتنفيذ)
< ( بالفيديو) جرحى الثورة منهم من يموت ومنهم من يُعاني بسبب الإهمال
< صحفي يكشف عن أسماء الأشخاص الذين حاولوا تفجير سكن الطيارين بقاعدة الديلمي في فبراير الماضي
< مواجهات عنيفه في نقطة الضبر على مدخل مدينة عمران الشمالي بين الجيش والحوثيين - ومحاولات حوثية للسيطرة على المجمع الحكومي بالمحافظة
< اختتام فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالخياطة والتطريز بمحافظة المحويت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: