وزارة العدل الروسية: 150 ألف دولار لمن يساعد الشرطة في كشف الجرائم

 
 
كشفت وثيقة صادرة عن وزارة العدل الروسية أنه أصبح من الممكن مكافأة الأشخاص الذين يساعدون الشرطة في كشف الجرائم والقبض على المجرمين، بجوائز مالية تصل إلى 150 ألف دولار. 
 
وأشارت الوثيقة إلى أن المكافآت المالية ستسلم للمتعاونين في حل الجرائم من الميزانية النقدية لوزراة الداخلية الروسية، سواء كانوا مواطنين روس أم أجانب.
 
وتم توقيع الوثيقة الرسمية بيد وزير الداخلية الروسي، فلاديمير كولوكولتسيف، كما تم اعتمادها وتسجيلها في وزارة العدل مع بداية الأسبوع الجاري.
 
أما بالنسبة لمحققي الشرطة الذين يعتقدون بأن طرح جائزة للعامة سيساعدهم في حل القضايا الجنائية، فيتوجب عليهم تقديم طلب رسمي لوزارة الداخلية، وبالأخص إلى مديرية "السياسة المالية والاقتصادية"، التي تقوم بدورها بإصدار رخصة ونشر القضية على موقع الوزارة الإلكتروني، مرفقة بحجم الجائزة التي يحصل عليها المتطوعون في كشف الجريمة.
 
وأشار بعض المحققين إلى انتظارهم الطويل لصدور القانون الجديد، لأن المكافآت المالية كانت تمنح للمتطوعين في كشف بعض القضايا، من جهات خاصة فقط، وليست رسمية كما الحال اليوم. وبمعنى آخر، كانت المكافآت تخصص من عائلات الضحايا أو من منظمات غير حكومية، أو من السلطات المحلية.
 
المصدر: RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< من مكة.. الفنانة السورية جمانة مراد توجه رسالة للأمة الإسلامية
< كافيار تقدم هاتفا بكيلوغرام من الذهب!
< ما مصير كسوة الكعبة بعد استبدالها؟
< الكويت تلغي عقود أكثر من 3 آلاف وافد
< محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون بهدف جميل
< مقتل 3 أشخاص وإصابة 243 في زلزال غرب إيران شعر به سكان بغداد
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 26 أغسطس 2018م

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: