الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن

 
 
استقبل  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم السفير الامريكي لدى اليمن ماثيو تولر حيث تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع التي تهم العلاقات بين البلدين الصديقين .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد ثمن الرئيس في اللقاء الجهود الامريكية الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية .. مشيدا بالتنسيق والتعاون لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة باليمن والمنطقة من خلال مكافحة الاٍرهاب ومواجهة تدخلات النظام الإيراني ومليشياتها الحوثية التي دمرت اليمن وتطلق صواريخها باتجاه الأراضي السعودية .

 
وجدد الرئيس حرصه الدائم على السلام المرتكز على أسسه ومرجعياته المتعارف عليها المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216 .
 
من جانبه نوه السفير الامريكي بمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين الذي يصب في مصلحة أمن واستقرار اليمن والمنطقة .. متطلعا الى ان تثمر مشاورات السلام المزمع إجراءها في جنيف الى تحريك الملفات الإنسانيه على طريق تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كلب بملامح تشبه البشر! (صور)
< اكتشاف كيفية تحويل زمرتي الدم A وB إلى O!
< وزارة العدل الروسية: 150 ألف دولار لمن يساعد الشرطة في كشف الجرائم
< من مكة.. الفنانة السورية جمانة مراد توجه رسالة للأمة الإسلامية
< كافيار تقدم هاتفا بكيلوغرام من الذهب!
< ما مصير كسوة الكعبة بعد استبدالها؟
< الكويت تلغي عقود أكثر من 3 آلاف وافد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: