الاتحاد المصري يكشف طلبات محمد صلاح "الغريبة"

 
كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، الاثنين، عن محتوى طلبات النجم محمد صلاح، والتي جاءت عن طريق محاميه الشخصي.
وفي مؤتمر صحافي، كشف مجاهد عن رسالة وصلت للاتحاد من محامي صلاح، تتضمن قائمة طلبات "يجب أن تتوفر" من قبل اتحاد الكرة لصلاح، أثناء تواجده مع منتخب "الفراعنة".
 
وأفاد مجاهد بأن محامي لاعب ليفربول طلب توفير عدد من الخدمات الخاصة، أبرزها توفير حارسين شخصيين للاعب خارج غرفة إقامته، وتوفير سبل النقل المريحة من وإلى ملاعب المباراة والتدريب.
 
وضمت قائمة طلبات الدولي المصري ضرورة استقباله عند نزوله من الطائرة، من قبل عناصر باتحاد الكرة، ومرافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب.
كما طلب محامي صلاح عدم التقاط أي صور مع نجم ليفربول من قبل أعضاء اتحاد الكرة، إلى جانب مناقشة أي جلسات تصويرية، أو ترويجية مقدما مع محامي اللاعب.
 
وأكد محامي "الفرعون الصغير" الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا على أن الطلبات غير قابلة للنقاش مع موكله، ويجب أن تنفذ بتفاصيلها، وفقا لمجاهد.
وأوضح مجاهد أن مضمون الرسالة التي أرسلت للاتحاد المصري يومي 11 و23 أغسطس، تضمنت "ألفاظا ومفردات نرفضها جميعا"، وتم "تخفيف" محتوى الرسالة حتى يستطيع الاتحاد الكشف عنها للعامة.
 
وكان صلاح قد هاجم اتحاد بلاده لكرة القدم، وأبدى استياءه من "التجاهل" المتكرر للاتحاد لرسائله ورسائل محاميه مساء الاثنين، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر.
 
ودخل صلاح في خلاف مع "الجبلاية" في أبريل الماضي، على خلفية استخدام صورة اللاعب في لوحات إعلانية، وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< واتساب يعترف بالمشكلة المرعبة.. وخطوة بسيطة "تحصنك" للأبد
< أول تعليق رسمي إماراتي على إعلان الحوثيين إستهداف مطار دبي
< الحوثيون يقولون بأنهم إستهدفوا مطار دبي
< الجيش الوطني يحرر مناطق في مديرية ماوية شرق تعز
< أول تصريح للواء محمد عبدالله القوسي منذ مغادرته صنعاء
< يوتيوب يعلن عن سياسة جديدة في خيار Skip Ad
< للمتزوجين فقط.. احذروا هذين الشهرين من السنة!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: