محمد صلاح: اتحاد كرة القدم المصري حاول إظهار صورتي بشكل سيئ أمام الجميع

 
 
تحدث النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تفاصيل أزمته الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
وقال صلاح في الجزء الأول من الفيديو: "أريد أن أوضح الأمور للجميع، أنا لا أريد أن أدخل في صراعات بأي شكل من الأشكال مع أي أحد، وسأتحدث عن وجهة نظري كما قام الاتحاد المصري بتوضيح الأمور من وجهة نظره".
 
 
وأضاف: "أنا لم أتحدث باسمي فقط، ولكن هناك قائد للفريق ولاعبين أقدم مني في المنتخب، ولكن أعتذر لهم أولا قبل أن أتحدث باسمهم، وأنا سأتحدث عن شكاوى للاعبين لم يتحدث أي شخص عنه (...) أسهل طريقة للتضليل هي تشوية الأزمة بشكل عام، وأن المشكلة تكون معي أنا شخصية، ولكن أنا أطالب هذه الأشياء للاعبين جميعا وليس لصلاح كشخص فقط".
 
وتابع: "يجب أن يكون هناك أمن للمنتخب، وأن يكون معي شخص لحمايتي، بسبب المعسكر الأخير للمنتخب حيث تم منعي من الإفطار والسحور بسبب تجمع الجماهير في الفندق، والجميع نسبها لعدم وطنيتي، (...).
 

 
وأشار إلى أن الحديث عن أسلوب وكيله، رامي عباس، "غير مقبول"، منتقدا اتهام اتحاد الكرة للأخير، بأنه وراء الأزمة.
 
وأوضح: "الأفضل أن يتم الرد على ما تم طرحه.. الخطابات تم تسريبها، بمجرد إعلاني الظهور عبر فيسبوك، رغم أن هذا الأمر غير قانوني، ورغم أن اتحاد الكرة نفى أساسا وصول خطابات".
 
وأكد لاعب روما السابق، أنه يعلم جيدا، أن الخطاب الذي تم ترويجه، ومكتوب به "المدعو محمد صلاح"، صادر عن اتحاد الكرة، لكنه قال إنه "لن يتوقف كثيرا عند مثل هذه الأمور".
 
 
كما شدد صلاح، على أنه لم يطلب توفير انتقالات خاصة له، بعيدا عن زملائه، موضحا أنه طلب فقط، تسهيل إجراءات خروجه من المطار، حين يصل من إنجلترا.
 
واعتبر أن توفير طائرة خاصة للمنتخب، أمر يحسب لاتحاد الكرة، لكن الطبيعي أن يسافر اللاعبون، عبر خطوط الدرجة "الاقتصادية"، حرصا على راحتهم، خاصة مع طول زمن الرحلات، ومع توافر الإمكانيات المادية بواسطة الرعاة.
 

وتمنى صلاح النجاح للفريق في المرحلة القادمة.
 
وتصاعد الخلاف بشكل كبير بين النجم محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، مع إصدار الأخير بيانا حاد اللهجة تعليقا على طلبات من اللاعب مرتبطة بمشاركته مع المنتخب الوطني، رفض فيه اعتماد سياسة "كيل بمكيالين".
 
وعقد الاتحاد اجتماعا الاثنين بعد ساعات من توجيه لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ووكيله انتقادات للهيئة الكروية على خلفية "عدم الرد" على طلبات تقدم بها و"ضمانات" يريدها بشأن المشاركة مع المنتخب، في تجاذب يأتي قبل أقل من أسبوعين من مباراة ضد النيجر ضمن تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019، مقررة في التاسع من سبتمبر.
 
المصدر: وكالات + facebook@Mohamed Salah  / RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< نتنياهو: التهديد الإيراني ساعد بتطبيع علاقاتنا مع دول عربية تنظر إلينا كحليف
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 28 أغسطس 2018م
< رويترز: الملك سلمان حول الدفة وأوقف خطة طرح أرامكو
< صدور قرار جمهوري بشأن تشكيل " اللجنة الإقتصادية " برئاسة حافظ معياد ( الأسماء)
< محافظة حجة يزور مديرية حيران ويؤكد تفعيل المكاتب الحكومية
< هذه الأطعمة تحارب التهابات المفاصل.. وأخرى تزيدها
< الاتحاد المصري يكشف طلبات محمد صلاح "الغريبة"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: