رئيس الاركان يرأس اجتماعا لقيادات وزارة الدفاع في عدن

 
 
ناقش اجتماع عقد اليوم بعدن برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي سير الأداء ومستوى الانجاز، والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع في ظل المرحلة الحالية وسبُل التغلب عليها. 
 
وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القادة العسكريين ، نقل العقيلي للجميع تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد رئيس الأركان على ضرورة التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد بحيث تكون القوات المسلحة عند مستوى آمال وطموحات أبناء اليمن وقيادته السياسية والعسكرية .. مشيرا الى ان المرحلة الحالية تفرض مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر واستحضار روح الانتصار لأننا اليوم في مواجهة عدو غاشم ارتكب بحق اليمنيين ابشع الجرائم على مر التاريخ. 
 
وقدم رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية تقارير موجزة عن سير الأداء.
 
وشدد رئيس الأركان على تلافي أوجه القصور وتعزيز التنسيق وتفعيل الاليات وتوحيدها لضمان عدم وجود حلقات مفقودة قد تتسبب في ارباك العمل الاداري والفني وينعكس ذلك على الأداء في الميدان.
 

واستعرض قائد المنطقة العسكرية الرابعة تقرير حول سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات ومحاور المنطقة وضرورة الاهتمام باستحقاقات الشهداء والجرحى. 
 
وأكد رئيس الاركان ان قضية الشهداء والجرحى تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الجيش وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية الذي يولي وضع اسر الشهداء والأبطال الجرحى عناية خاصة وسيحضون بالرعاية الكاملة نظير تضحياتهم في سبيل فداء لليمن وكرامته وبشجاعتهم تحققت الانتصارات على ميليشيا الحوثي الانقلابية. 
 
واشار العقيلي الى ان المنطقة العسكرية الرابعة كانت السباقة في تحقيق الانتصار وهزيمة الميليشيات الانقلابية المدعومة من ايران، وقدم قائدها الاسبق اللواء الركن علي ناصر هادي روحه ثمنا لذلك النصر الكبير وكذلك القادة الكبار وفي مقدمتهم اللواء الركن جعفر محمد سعد واللواء الركن احمد سيف اليافعي والعميد عمر الصبيحي وغيرهم من الشهداء الابرار. 
 
وأضاف " اقتربنا من الانتصار على الميليشيات الانقلابية وغدا سيكون هذا الاجتماع في قلب العاصمة صنعاء وقد تجاوز شعبنا هذه الحقبة السوداء ووأدَ احلام الامامة التي حاولت ان تعود من جديد مستندة الى الدعم الإيراني ". 
 
وعبر رئيس الاركان عن التقدير والامتنان لقيادة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات الذين لبوا نداء اليمن واسهموا بشكل فاعل في انقاذ اليمنيين من الجائحة الحوثية الظلامية الكهنوتية.
 
حضر الاجتماع نائب رئيس الأركان اللواء الركن صالح الزنداني، و نائب رئيس الأركان للشؤون الفنية اللواء الركن سيف هادي والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< غاره جوية للتحالف تستهدف قائد لواء حوثي وعشرات الأفراد ( صوره)
< بالفيديو.. مخزن يحتوي على أسلحة حوثية متنوعة في قبضة رجال الجيش في باقم بصعدة
< وفد الحكومة الشرعية يؤجل مغادرة جنيف
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية
< مجلس الوزراء يناقش آخر المستجدات الراهنة ويقر اتفاقية المنحة السعودية المقدمة لليمن
< تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
< "أبطال أوروبا" على طريق إلغاء "القانون الأهم"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: