افتتاح مجمع خيمة سبأ السياحي (2 ) بتكلفة 500 مليون ريال.

افتتح  بمديرية شحن مجمع خيمة سبأ السياحي (  2 )  للمستثمر  اليمني زايد علي الزايدي بتكلفة إجمالية تبلغ مليون دولار أمريكي ما يعادل (500) مليون ريال يمني .

ويحتوى المشروع الاستثماري على فندق سياحي يضم عددا من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات الخدمات الفندقية المتكاملة والمنافسة اضافة الى المكونات والمرافق السياحية والترفيهية الأخرى.. ذات المواصفات الفندقية الراقية للمجمع والتصميم الهندسي الفريد من نوعه .

ويعد هذا المشروع الاستثماري احد المشاريع النوعية التي ستسهم  في انعاش الحركة السياحية والاستثمارية بالمحافظة حيث تم انجازه  خلال فترة قياسية مدتها عشرة أشهر متواصلة من العمل والبناء على مساحة تقدر بـ " 4900" متر مربع، ويتكون من فندق مكون من 35 غرفة و7 أجنحة فاخرة ومنتزه مكون من 20 خيمة خاصة راقية، وصالة عامة، وجلسات مسائية، ومسطحات خضراء ونوافير مائية، وسوبر ماركت، وكفتيريا، ومغسلة، وصرافة، وأمانات المسافرين، ومواقف سيارات، ويشغل المجمع 60 موظفا.

من جانبها أشادت السلطة المحلية في محافظة المهرة بدور رجل الأعمال الزايدي في دعم الاستثمار المحلي والوطني، داعية في نفس الوقت  رجال المال والأعمال لاستثمار أموالهم وإقامة المشاريع التنموية في مختلف المجالات واستغلال المقومات والمزايا الاستثمارية، التي تتميز بها المهرة وحالة الأمن والاستقرار والهدوء فيها باعتبار القطاع الخاص شريكا أساسيا في مسيرة البناء والتنمية.
حضر الافتتاح قيادة السلطة المحلية  وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمختصة وكذلك المسؤولون ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية والمهتمون بمثل هذه المشاريع والانجازات الخدمية والتنموية الرائدة والمتميزة في المحافظة.
 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< لص يطلق النار على نفسه خلال مطاردة الشرطة له (فيديو)
< ترك عروسه لإدمانها واتس آب وطلب مهرا خياليا لإتمام الزواج!
< مارك زوكربيرغ: إصلاح فيسبوك سيستغرق 3 سنوات على الأقل!
< النجمة نادين الراسي تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي!
< ما هي حرقة المعدة وكيف يمكن علاجها؟
< لعنة المغاربة تصيب رونالدو في مقتل!
< رسميا.. الخارجية الأمريكية تعلن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: