قائد عمليات الساحل الغربي يرفع برقية لرئيس الجمهورية

 
 
أطلع قائد عمليات الساحل الغربي العميد عبدالرحمن المحرمي ابو زرعة ،اليوم، الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهة الساحل الغربي.
 
جاء ذلك في البرقية التي رفعها قائد عمليات الساحل الغربي ،لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد هنأ قائد عمليات الساحل الغربي رئيس الجمهورية ،بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال من الوية العمالقة والوحدات المساندة لها والمقاومة التهامية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة في الساحل الغربي ودحر المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واشار ابوزرعة الى ان انتصار الساحل الغربي التي تحققت ،اليوم،وتحرير خط صنعاء-الحديدة وقطع كيلو١٦ومواصلة استكمال عملية التحرير تأتي وفق الخطة المرسومة من قبل القيادة السياسية الرامية الى إنقاذ سكان مدينة الحديدة من شرور المليشيا وتقديم لهم المساعدات الاغاثية والانسانية وكسر الحصار المفروض عليهم.
 
وقال" نبشر الجميع بتوالي الانتصارات التي يتطلع إليها شعبنا اليمني قاطبة التواق الى الأمن والاستقرار والسلام والازدهار والبناء "..متعهداًبتحرير واستعادة الوطن كامل وعودته الى واقعه الطبيعي وتحت قيادته الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يعترفون رسمياً بمصرع قيادات عسكرية بارزة في جبهة الساحل الغربي
< الفريق علي محسن الأحمر مشاركة السودان الفاعلة ضمن دول التحالف الداعمة للشرعية
< ماذا يعني تحرير كيلو 16 بالحديدة ؟ وما أهميته الإستراتيجية ؟
< نائب رئيس الوزراء يناقش مع محافظ تعز الأوضاع الخدماتية والأمنية والعسكرية بالمحافظة
< آخر مستجدات المعارك من محيط مدينة الحديدة
< بيان صحفي: صادر عن مبادرة مسار السلام بشأن الوفد النسوي المشارك على هامش مشاورات السلام
< زرافة تعض طفلا وأمه وتدخلهما العناية المركزة! (صور)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: