الرئيس هادي يطلع على مستجدات المعارك في جبهة الساحل الغربي

 
تلقى الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم، إتصالاً هاتفياً من قائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي الذي أطلع  الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية والبطولات التي يجترحها ابطال الوية العمالقة في مختلف المواقع والجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد اشاد الرئيس بالملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال ألوية العمالقة ومنها اللواء الثالث عمالقة للتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة وتطهيرها من عصابة التمرد والإنقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية .
 
وقال الرئيس ان هذه التضحيات والدماء الزكية التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومختلف حماة الوطن وبدعم سخي من اشقاءنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني لانها ترسم معالم مستقبل اليمن الجديد وتضع حداً للكهنوت ومن يواليه .. محملاً قائد اللواء الثالث عمالقة نقل تحياته الى جميع الأبطال في الميدان من قادة وضباط وأفراد ومقاومة باسلة، ومترحماً على ارواح الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى .
 
من جانبه عبر قائد اللواء الثالث عمالقة عبد الرحمن اللحجي عن امتنانه لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومتابعته الدائمة لمستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات ومنها محافظة الحديدة حيث يصنع الأبطال المآثر الوطنية والانتصار لارادة الانسان اليمني العزيز الابي .. مبشراً بالنصر المؤزر بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الميزانية الأمريكية تسجل عجزا قدره 214 مليار دولار في شهر
< أردوغان: تعرضنا لمحاولة اغتيال اقتصادي في أغسطس
< الميسري يرأس اجتماعا لمناقشة إعادة تأهيل كلية الشرطة لافتتاحها مطلع العام القادم
< الحديدة .. الحوثيون يتحصنون في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي
< منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن تحاول إنقاذ الحوثيين
< برشلونة يهزم ريال مدريد.. في الرواتب
< بالفيديو.. قوات الجيش الوطني تعثر على غرفة سرّية للحوثيين بأحد الكهوف في كتاف بصعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: