قوات الجيش تحرر مواقع جديدة بجبهة قانية في البيضاء

 
شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي هجوماًُ عنيفاً استهدف مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية بمحافظه البيضاء، تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة وإلحاق خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.
 
وقال قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن قوات الجيش الوطني نفذت هجوماً واسعاً، تمكنت خلاله من تحرير عدد من الموقع المهمة في جبهة اليسبل ومنها: تحرير مواقع "خدار العرجى" وصولاً إلى موقع "الخدار السود" ومخابئ القردعي".
 
وأضاف العرادي "أن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة، وسط تقدم ثابت لقوات الجيش باتجاه منطقة الوهبية، وانهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية"..مؤكداً أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى من عناصر المليشيات بينهم قيادات ميدانية، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات.
 
وذكر العميد العرادي أن مقاتلات التحالف العربي شاركت بفاعلية في إسناد المعركة، حيث استهدفت بعدة غارات مواقع وتعزيزات وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بجبهة قانية، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير عدد من الآليات القتالية التابعة للمليشيات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وكيل محافظة مأرب يستقبل لجنة التعليم السعودية
< حكومة بن دغر تدين عودة الاغتيالات المتكررة في العاصمة المؤقتة عدن
< الرئيس هادي يستقبل مستشاريه في مقر إقامته بأمريكا
< العميد طارق محمد عبدالله صالح يهاجم الحوثيين وينتقد إقتحام منازل اللواء علي محسن وحميد الأحمر
< هذا هو شرط الحوثيين لاتمام اتفاق إطلاق سراح أقارب صالح
< بن دغر يكشف كيف عمل الحوثيين على إنهيار العملة
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: