نائب رئيس الوزراء يترأس اجتماعا لمناقشة آلية صرف الزيادة في مرتبات موظفي الدولة

 
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع قيادة وزارتي الخدمة المدنية والمالية آلية صرف الزيادة في رواتب موظفي الدولة والتي وجه بها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقطاع المدني بما في ذلك مرتبات المتقاعدين والمتعاقدين بنسبة 30٪ لما دون الوكيل المساعد . 
وتطرق الاجتماع اللقاء إلى جهود قيادتي وزارتي الخدمة المدنية والمالية التي تبذلها لتطبيق قرار الزيادة من خلال اتخاذ الاجراءات المناسبة لتطبيق القرار .
 
وتم الاتفاق على صرف الزيادة المقرة لمرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر في عددا من المرافق الحكومية ابتداء من الأسبوع القادم ، على ان يتم صرفها لمنتسبي وزارة التربية والتعليم ابتداء من يوم الخميس القادم بصورة استثنائية. 
 

وكان الميسري خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور ، شدد على أهمية اتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف الزيادة لموظفي الدولة بصورة عاجلة للتخفيف من معاناتهم المعيشية في ظل ارتفاع الأسعار الذي تسبب بها انهيار العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية والذي يعود لتبعات الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على اليمنيين.
 
وأكد أن الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لمعالجة أسباب انهيار العملة الوطنية وانقاذ الاقتصادي من وضعه الكارثي من خلال اتخاذ عددا من الإجراءات والتدابير الكفيلة بذلك ، لافتاً إلى ان تلك الجهود ستسهم إلى حد ما في التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف جوانب الحياة.
 
حضر الاجتماع نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الميسري وأمين عام المجلس المحلي بعدن بدر معاون وعدد من المختصيين والفننين من الجهات ذات العلاقة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< كاتب أمريكي يتوقع نشوب حروب جديدة في اليمن
< الحوثيون يعلنون إستهداف مطار دبي .. وهيئة الطيران الإماراتي ترد
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 30 سبتمبر 2018م (صنعاء ، عدن)
< ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 832 قتيلا
< خبراء الأمن يحددون "أكثر البرمجيات الخبيثة تطورا"
< فنانة عربية تختار ملابسها من حاويات القمامة
< دواء لعلاج "الإيدز" ينجح في أول اختباراته السريرية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: