الرئيس هادي يستقبل السفير السعودي لدى اليمن

 
إستقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة الإعمار في اليمن السفير محمد سعيد آل جابر .
جرى خلال اللقا تناول جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن اليمني و في جوانبها التنموية والاقتصادية بصورة عامة لما من شانه الإسهام في تخفيف المعاناة على الشعب اليمني من خلال المشاريع الانمائية والخدمية ومنها تزويد قطاع الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن والمحافظات المجاورة فضلا عن جملة المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت ومأرب والجوف والضالع في إطار برامج التنمية واعادة الإعمار.
واشاد الرئيس بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في إطار دعمها الدائم لليمن في مختلف الجوانب والمجالات.
كما ثمن رئيس الجمهورية مواقف المملكة وبصماتها مع اليمن في مختلف المواقف والظروف..مشيداً بجهود السفير السعودي الميدانية وتواصله الإيجابي والأخوي مع الوزارات والسلطات المحلية في هذا الإطار.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يترأس إجتماعاً باللجنة الاقتصادية بحضور نائبه ورئيس الوزراء
< صورة صادمة لإمرأة يمنية تبحث عن طعام في كوم للقمامة
< إصابة جديدة تثير ذعر ريال مدريد
< عدة حالات طلاق في العراق بسبب لعبة!
< مصر.. ماراثون للسعادة بمشاركة 35 حمارا (فيديو)
< "السيلفي القاتل" يقضي على العشرات سنويا وأغلبهم من الرجال
< ملكة جمال عراقية تبكي رفيقاتها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: