4 لاعبين تحت الأنظار في المباراة الافتتاحية لكأس العالم

 
ستكون أنظار البرازيليين مركزة الليلة، كما هي عادتهم على نيمار داسيلفا، المهاجم الشاب الذي يحمل راية بلاد السامبا في مواجهة كرواتيا الافتتاحية، في أولى خطوات البرازيل نحو لقبها العالمي السادس.
 
ويعود نيمار إلى البرازيل، بعد عام قضاه في كتالونيا، ومجموعة من المشاكل التي حفّت تجربته الأوروبية الأولى مع برشلونة، بدءاً من معاناته مع نقص الوزن في الصيف الماضي، والإصابات المتلاحقة، وانتهاء بقضية قيمة انتقاله التي أودت برأس ساندرو روسيل، بعيداً عن كرسي الرئاسة، وأخيراً الخروج المحبط من الموسم من دون تحقيق أي بطولة.
 
وعلى العكس من مستوياته المتباينة مع برشلونة، يقدم نيمار عاماً حافلاً مع منتخب البرازيل، حيث حقق بطولة كأس القارات بالفوز على إسبانيا بثلاثية نظيفة، وسجل مجموعة من الأهداف في المباريات الودية.
 
وسيكون ثياغو سيلفا، من العلامات البارزة في المباراة والتي ستستحوذ على انتباه المشجعين البرازيليين، وشعوب العالم التي تتابع خلف الشاشات، فقائد باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحمل لقب الدوري المحلي للعام الثاني على التوالي، بات مصدر اطمئنان لمناصري السامبا، بعد أعوام طويلة عانت منها الخطوط الخلفية بالمنتخب الأصفر من تواضع إمكانيات المدافعين.
 
ويدخل لوكا مودريتش كأس العالم الحالية وفريقه ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، ولعب النجم الكرواتي دوراً محورياً في موسم فريقه، الذي توجه بالحصول على بطولتي كأس الملك ودوري الأبطال الأوروبي، وثالث الدوري المحلي، مقارنة بموسم مخيب للآمال العام الماضي تحت قيادة جوزيه مورينهو، حيث أمضى الموهوب الكرواتي الجزء الأكبر من الموسم على مقاعد البدلاء.
 
وتتوجه أنظار العالم نحو إيفان راكيتيش، صانع ألعاب كرواتيا وفريق إشبيلية، والذي ينتظر منه ارتداء قميص برشلونة الإسباني بعد المونديال، بعد اتفاق ناديه مع الكتالونيين على انتقاله، واستطاع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً تحقيق لقب الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، فيما يأمل اللاعب الأشقر الخروج من المونديال بفخر كما فعل سلفاه بوبان ودافور شوكر اللذان كانا ضمن الفريق المذهل بنهائيات كأس العالم 1998.
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
*العربية نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< برلمان العراق يفشل بتبني الطوارئ ومطالب بدعم دولي
< بضغوط من الرئيس هادي - المهندس عبدالله الأكوع يقبل بمنصب وزير الكهرباء بعد أن كان قد قدم إعتذاره
< ( شاهد - بالفيديو) وزير الداخلية يظهر وسط الإحتجاجات في صنعاء ويضبط متظاهراً حاول الاعتداء على سيارة
< مقتل طالبين وإصابة ثالث في تعز
< النيابة الجزائية تتسلم ملفات 37 متهما بالاعتداء على الكهرباء والنفط
< بريطانيا تعلن دعمها قرارات الرئيس هادي وتؤكد أن أمن اليمن من أمن المجتمع الدولي
< صحيفة الثورة : لهذا تم إغلاق قناة "اليمن اليوم" .. والحليم بالإشارة يفهم ؟؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: