فرانس فوتبول تبدأ الإعلان عن المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية"

بدأت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يوم الاثنين، الإعلان عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وستقوم الصحيفة بنشر قائمة المرشحين الـ30 على 6 مراحل طوال، يوم الاثنين، بحيث يتم نشر 5 أسماء في كل مرحلة.

وكشفت المجلة عن أول 5 مرشحين عندما نشرت الدفعة الأولى: البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي، والأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما، والويلزي غاريث بيل، لاعبا ريال مدريد الإسباني.

أما الدفعة الثانية من قائمة الـ30 فضمت كلا من: البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والبلجيكي  تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول، والأوروغوياني دييغو غودين لاعب أتلتيكو مدريد.

وضمت الدفعة الثالثة كلا من: الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد، والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، والفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي.

كما ذكرت المجلة الفرنسية أنها ستكشف عن 15 مرشحا لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة "كوبا" التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم على مدار اليوم.

وتقرر إطلاق اسم "جائزة كوبا" على جائزة أفضل لاعب شاب التي ستمنحها فرانس فوتبول نسبة إلى ريمون كوبا، والذي أصبح أول لاعب فرنسي يفوز بالكرة الذهبية عام 1958، وتوفي العام الماضي.

وحددت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و"كوبا".

المصدر: وكالات / RT

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< انفجار ضخم داخل مستودع أسلحة في أوكرانيا (صور+فيديو)
< ترامب قلق من اختفاء خاشقجي وواشنطن تدعو الرياض إلى إجراء "تحقيق شامل"
< خالد بن سلمان: خاشقجي صديقي وانتقاداته للقيادة الحالية للمملكة كانت "دائما صادقة"
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 9 اكتوبر 2018م (صنعاء ، عدن)
< فوربس تصدر قائمة بأفضل عشرة مدن عالمية تستخدم بيتكوين في عمليات الدفع
< بالفيديو.. هندية تسقط من برج اتصالات أثناء إنقاذها
< مايكروسوفت تضيف تعديلات غير مسبوقة على ويندوز

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: