آخر الأخبار :
أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 21 يوليو 2018م حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع اسرائيل لإعادة التهدئة في غزة غارات إسرائيلية على غزة بعد حادث وصفته إسرائيل بـ " الخطير " روسيا تعلن إرسال طائرتي مساعدات إلى صنعاء وعدن نهاية يوليو الجاري انقلاب قارب يحمل 160 مهاجرا أفريقيا في سواحل شبوة جباري يحذر التحالف والشرعية من التحاور مع االحوثيين توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتي كهرباء عدن الجديدة وحضرموت الساحل الجيش الوطني يستكمل تحرير وتأمين عدد من المواقع غرب مركز مديرية باقم بصعدة بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يتقدم مشيعي جثمان العميد محمد محمد صالح الأحمر نص "الورقة المصرية" للمصالحة الفلسطينية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

وزعت ونشرت الآف الملصقات والمنشورات .. جمعية الأسرة (FAD) تختتم حملة حماية حقوق المقترضين

وزعت ونشرت الآف الملصقات والمنشورات  .. جمعية الأسرة (FAD) تختتم حملة حماية حقوق المقترضين

اليوم برس - صنعاء |
   الجمعة ( 13-06-2014 ) الساعة ( 7:36:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
نفذت اليوم جمعية الأسرة الاجتماعية للتنمية (FAD)و شبكة التمكين الاقتصادي (EEN) و تحالف حقوق المقترضين الندوة التوعوية التاسعة حول حقوق و واجبات المقترضين في مركز السلام التنموي بصنعاء والتي تعتبر اختتام لحملة حماية حقوق المقترضين  الذي تنفذها جمعية الاسرة (FAD) تحت اطار مشروع تحسين جودة الخدمات و البيئة التشريعية للتمويل الاصغر.
 
وفي الندوة تم استعراض مفهوم و المشروعات الصغير و الاصغر و اهميتها في بناء الاقتصاد و التخفيف من البطاله و ايضاً مميزات و معوقات هذه المشروعات و مبادئ حماية العملاء و واجبات المقترض تجاه مؤسسات التمويل الاصغر و الاسس السليمة للأقتراض الآمن.
 
و في كلمة للأستاذ احمد المريسي أشار فيها الي ان الندوة التاسعه هي اخر نشاط ضمن حملة حماية حقوق المقترضين تهدف الي تعزيز الوعي بحقوق و واجبات المقترضين و التي استمرت لمدة شهر في كلاً من امانة العاصمة و مدينتي تعز و حجة حيث تم من خلال الحملة نشر و توزيع 3000 ملصق و 14000 بروشور توعوي بواجبات و مسؤوليات المقترضين.
 
كما  تم توزيع ما يقارب 1800 دليل ارشادي بالمشاريع الصغيرة و تنفيذ تسع ندوات توعية و اطلاق موقع الكتروني يوفر بيئة تفاعلية لتبادل المعلومات حول المشاريع الصغيرة و آليات الاقتراض و عرض فلاشات اذاعية و تلفزيونية لضمان الوصول الي اكبر شريحة من المجتمع.
 
كما شكر المريسي كل من ساهم و تعاون لأنجاح الحملة في المحافظات المستهدفة. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مُحرك البحث مصادر نت يطلق خدمة البث المباشر لمباريات كأس العالم
< سلام الله على بجاش
< الإعتداءات التخريبية على الكهرباء تطال محطة الحسوة الكهروحرارية بعدن
< هيئة علماء المسلمين بالعراق: ما يجري ثورة
< التربية تعلن الثلاثاء القادم بدء عملية تصحيح امتحانات الشهادة العامة في خمسة كنترولات " مراكز تصحيح"
< "داعش" على مسافة 180 كلم من حدود إيران
< 4 لاعبين تحت الأنظار في المباراة الافتتاحية لكأس العالم
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: