الفريق علي محسن يزور مقر قيادة قوات التحالف بمحافظة مأرب

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الثلاثاء مقر قيادة قوات التحالف وبرفقته رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي.
وكان في استقباله خلال الزيارة العميد الركن عون القرني قائد قوات التحالف بمأرب والعميد الركن أحمد المسافري قائد القوة الإمارتية والعميد الركن سلطان الزعابي وعدد من قيادات التحالف.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع خلال الزيارة على الجهود التي يبذلها الأشقاء في التحالف في مساندة الشرعية والجهود الجبارة للوقوف إلى جانب الجيش الوطني ومهامه الوطنية والقومية في دحر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
 
وأشاد نائب الرئيس بتلك الجهود الأخوية التي يقدمها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، منوهاً إلى تقدير الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقدير كل اليمنيين لهذه الجهود.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذه التضحيات التي امتزجت بالدم اليمني تجسد واحدية القضية والهدف والمصير وستظل اليمن ضمن محيطها العربي الأصيل بعيدةً عن محاولات واستهداف مشروع إيران التخريبي.
 
من جانبه جدد قائد قوات التحالف في مأرب التأكيد على استمرار دعم الشرعية لاستعادة الدولة اليمنية ومساندة جهود الجيش الوطني كواجب أخوي عروبي، منوهاً إلى سير عمليات التنسيق والتعاون وآليات تعزيزها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون ينهارون في 5 محافظات بالتزامن مع معارك الحديدة
< كيف تغرق في النوم خلال دقيقة؟ حيلة مجربة بمفعول سحري
< الجيش الوطني يحرر مواقع إستراتيجية في رازح بصعدة
< الولايات المتحدة: هذه قائمة الدول الـ8 المعفاة من عقوبات إيران
< قوات الجيش الوطني تحرر مثلث عاهم وتدخل مدينة حرض في حجة
< قوات الجيش الوطني تستكمل تحرير مدينة "دمت القديمة" في الضالع
< بالوثائق .. جامعة دار السلام الدولية تنفي وتوضح الحقيقة؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: