الوزير السعدي يبحث مع الصندوق الكويتي إستئناف تنفيذ مشاريعه في اليمن

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، محمد السعدي، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية، عبدالوهاب البدر، إمكانية إستناف تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من الصندوق.
وخلال اللقاء، أستعرض الوزير السعدي، مستجدات الأوضاع والتطورات التي تشهدها بلادنا، وجهود الحكومة في مجال الاعداد والتحضير لإعادة الاعمار اضافة الى الجهود المبذولة لمعالجة الاوضاع الاقتصادية والحد من التأثيرات السلبية لمحدودية الموارد.
وتطرق الوزير الى الجهود المبذولة لاستئناف استكمال تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من الدول والمؤسسات المانحة ومنها الصندوق الكويتي .. مؤكداً على أهمية المضي في استكمال تلك المشاريع لما لها من اثر ايجابي في توفير الخدمات الاساسية وتوفير فرص عمل.
 
وأشاد الوزير السعدي بدور ومساهمة دولة الكويت في دعم بلادنا لبلادنا.. مشيراً إلى إمكانية استئناف العمل في المشاريع التنموية الممولة من الصندوق وفق برنامج زمني.
 
تشمل المشاريع التي ينفذها الصندوق في بلادنا مشروع تطوير شبكة النقل والتوزيع في مدينة عدن(المرحلة الاولى والثانية) بقيمة اجمالية (55) مليون دولار، ومشروع صيانة محطة مأرب الغازية الاولى وخط النقل 400 ك ف بمبلغ 36 مليون دولار، اضافة الى برنامج الطرق الريفية ومشروع الاشغال العامة وبرنامج النمو الريفي.
 
من جانبه أكد البدر استمرار دعم الصندوق للعملية التنموية في بلادنا من خلال استئناف العمل في المشاريع لما لذلك من اثر ايجابي على الوضع الاقتصادي والمعيشي.
 
حضر اللقاء، سفير بلادنا لدى الكويت، د.علي منصور بن سفاع.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن يزور مقر قيادة قوات التحالف بمحافظة مأرب
< الحوثيون ينهارون في 5 محافظات بالتزامن مع معارك الحديدة
< كيف تغرق في النوم خلال دقيقة؟ حيلة مجربة بمفعول سحري
< الجيش الوطني يحرر مواقع إستراتيجية في رازح بصعدة
< الولايات المتحدة: هذه قائمة الدول الـ8 المعفاة من عقوبات إيران
< قوات الجيش الوطني تحرر مثلث عاهم وتدخل مدينة حرض في حجة
< قوات الجيش الوطني تستكمل تحرير مدينة "دمت القديمة" في الضالع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: