الفريق علي محسن الأحمر يلتقي قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية لمحافظة شبوة

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم محافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي وقيادات السلطة المحلية واللجنة الأمنية للاطلاع على المستجدات والأوضاع في المحافظة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل نائب الرئيس خلال الاجتماع تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوهاً إلى توجيهاته التي تقتضي بمضاعفة الجهود لتلبية متطلبات الناس وتوفير الخدمات الأساسية وتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وحمايتها.
 
وتطرق نائب الرئيس إلى الأوضاع العامة وما يسطره أبطال الجيش وأحرار اليمن بدعم من أشقائنا في التحالف من انتصارات كبيرة في شتى الجبهات على طريق استعادة الدولة اليمنية وحماية بلادنا من طموحات المشروع الإيراني التخريبي.
 
وأكد نائب الرئيس عزيمة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف على استكمال التحرير والتوجه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم باعتباره الضامن لأمن اليمن واستقراره وفاعليته ضمن محيطه العربي بعيداً المشاريع الإرهابية التي تقودها ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأشار إلى أن خصم اليمنيين جميعاً هو الانقلاب والإرهاب ويجب أن تتحد كل الجهود لمحاربتهما وأن تتكامل الجهود لبناء دولة النظام والقانون تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية، مؤكداً بأنه لا عزة لليمنيين إلا باستعادة دولتهم ولا كرامة إلا بالحفاظ على وطنهم والوقوف صفاً واحداً لمواجهة المشروع الايراني.
 
وجدد التأكيد على دعوة الحكومة مراراً وتكراراً إلى السلام الدائم القائم على المرجعيات الثلاث بما يكفل إنهاء الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي المنشود.
 
وحث نائب رئيس الجمهورية قيادات المحافظة على العمل بجد وإخلاص وتفاني لخدمة المواطنين وتولي المسؤوليات المطلوبة كلاً في مجاله وتنفيذ الخطط المرسومة في التنمية والبناء وبسط الأمن والاستقرار، بما يعكس النموذج المسؤول لوجود الدولة وحفاظها على الممتلكات والمنشآت العامة.
 
كما وجه بالاحتفال بعيد الاستقلال والإعداد الجيد الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية، ورفع العلم اليمني في كل مؤسسات الدولة ومعسكراتها باعتبارها المناسبة التي تم الاتفاق ليلتها عليه 
ورُفع شامخاً في ال٢٢ من مايو ليرفرف عالياً في كل ربوع الوطن، مؤكداً بأنه قريباً سيرتفع في جبال مران تنفيذاً لوعد فخامة رئيس الجمهورية.
 
وعبر محافظ محافظة شبوة عن تقدير أبناء المحافظة لاهتمام القيادة السياسية والعمل على تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوهاً إلى جملة من القضايا المرتبطة بالمحافظة.
 
كما عرض المسؤولون والقادة الأمنيون والعسكريون تقارير عن مستوى أدائهم وبعض الإشكالات والهموم المطلوب تجاوزها، مؤكدين مواصلة الجهود للقيام بالواجبات المنوطة بهم في خدمة المواطنين وإرساء الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحكومة اليمنية تحذر من اقدام الحوثيين على تفجير خزان صافر بميناء رأس عيسى النفطي
< أول محجبة تفوز بمقعد في الكونغرس الأمريكي
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 7 نوفمبر 2018م
< بالفيديو والصور.. 90% من جسده مغطى بالوشوم ويريد المزيد!!
< بعد الزفاف مباشرة..عروسان أمريكيان يتعرضان لحادث مروع!
< نداء شرارة: أتخلى عن صوتي ولا أخلع حجابي
< "واتس آب" تسمح بإجراء محادثات سرية في مجموعات الدردشة!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: