تفاصيل وأسباب إعتداء الحوثيين على نائب عميد كلية التجارة وأستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء

 
قام مسلحون حوثيون اليوم بالإعتداء على أستاذ العلوم السياسية ونائب عميد كلية التجارة والإقتصاد بجامعة صنعاء الدكتور عدنان ياسين المقطري ، كما حاولوا إعتقاله .
وحسب ما أفاد مصدر خاص  لـ " اليوم برس " ، فإن الدكتور عدنان المقطري قام بإلقاء محاضرة على طلاب العلوم السياسية حول طرق الوصول إلى السلطة والمتمثلة بالإنتخابات ، والثورات ، والإنقلابات .
وأفاد المصدر بأن أحد الحاضرين لتلك المحاضرة قام بإبلاغ الأمن الخاص بالحوثيين حول ما يذكره الدكتور فيما يتعلق بطرق الوصول إلى السلطة عن طريق الإنقلابات ، حيث تم فهم ذلك الموضوع بأن المقصود به الحوثيين .
كما أفاد المصدر لـ " اليوم برس " ، بأن مسلحين وصلوا إلى الكلية بعد ذلك البلاغ ضد الدكتور وقاموا بسحب الدكتور من قاعة المحاضرة وأخذه والإعتداء عليه أمام الطلاب بين ممرات الكلية .
ولولا تدخل عميد كلية التجارة والإقتصاد ورئيس جامعة صنعاء وتجمهر الطلاب ، حيث تدخلوا وقاموا بالتفاهم مع المسلحين الحوثيين بأن ما ذكره الدكتور هو من ضمن المنهج وجانب علمي أكاديمي علم السياسة وعلم الدولة ، كما أن المقرر يتناول أشكال وأنواع الدول وأنظمة الحكم في مختلف دول العالم ، وطرق الوصول إلى السلطة !
هذا وتعتبر تلك الحادثة دليل على ضعف الحوثيين والحالة التي يمرون بها ، حيث لم تسلم منهم حتى المؤسسات الأكاديمية ودور العلم .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الإعلان عن عقوبة هيغواين بعد "أحداث يوفنتوس"
< من طرد البعوض لمكافحة السرطان.. قوة خارقة في تناول الثوم
< الشدادي يؤكد قرب انعقاد جلسات مجلس النواب بعدن
< الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية وانتصارات الجيش في الحديدة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م
< قريبا.. أسطورة "ماوكلي" تعود في نسخة جديدة كليا (فيديو)
< شاهد رجلا يصطحب فهدا في سيارة تاكسي (فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: