الفريق علي محسن الأحمر يلتقي قيادات جبهة قانية

 
أشاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ، بتضحيات ابطال الجيش الوطني بمحافظة البيضاء.. مثمناً مساندة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، قيادات جبهة قانية بحضور محافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء ناصر الخضر السوادي وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع نائب الرئيس على المستجدات في جبهة قانية وفي المحافظة بشكل عام والانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في المحافظة.. ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في المحافظة.
كما نقل نائب الرئيس تحية خاصة من فخامة رئيس الجمهورية لقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح الذي حقق إنجازات ونجاحات كبيرة.
وقال نائب الرئيس" إن اللواء مفرح بحيبح جسّد نموذجاً فريداً لليمني الصادق الذي تقدم الصفوف وقدم التضحيات وقاد بشجاعة منقطعة النظير الأبطال في سبيل حماية الهوية اليمنية وأهداف الثورة ومبادئ الجمهورية، ولن ينسى اليمنيون وتاريخهم هذا الدور البطولي للواء بحيبح ولكل من وقف بوجه ميليشيا الإمامة". 
واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى تقارير عن الأوضاع الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وجهود استكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار.. مشيداً ببطولات المقاتلين والدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد نائب الرئيس بأن خيار السلام هو المبدأ الذي تنتهجه الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية منذ البداية وخاضت في سبيل ذلك العديد من المشاورات في وقت يستمر الحوثي بتعنته وصلفه وخروجه عن إرادة وإجماع اليمنيين والعالم تنفيذاً لرغبة وتوجيهات إيران ومشروعها التخريبي في اليمن والمنطقة.
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وبذل أقصى الطاقات في سبيل إرساء الأمن والسلام والاستقرار في اليمن ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني الذي يتجرع الويلات بفعل انقلاب الميليشيا وممارساتها الإجرامية.. مؤكداً بأن البيضاء التي قدمت التضحيات الجسيمة وسطرت بطولات تاريخية على موعد مع النصر والتحرير وعودتها لمنبعها الجمهوري.
من جانبه عبر محافظ المحافظة وقائد محور بيحان والقادة الحضور عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.. منوهين بالجهود المبذولة في تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية والعمل لأجل بسط سلطة الدولة.
 
كما رفع القادة التهاني للقيادة السياسية بمناسبة الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف في الحديدة ودمت والبيضاء وحرض وغيرها من الجبهات.. مؤكدين عزيمتهم ومعنويات المقاتلين العالية في سبيل استكمال المهام العسكرية وحماية المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية البريطاني يزور طهران ... والملف اليمني على رأس أجنداته
< بالفيديو.. هدف تاريخي لـ"عامر شفيع" حارس "الأردن" في مرمى "الهند"
< أشياء لا تتوقعها يمكن أن "تدمر" كبدك
< هبوط تدريجي مستمر .. أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 18 نوفمبر 2018م
< حظ أم عبقرية؟!.. رجل يفوز باليانصيب 14 مرة في 3 دول مختلفة
< سامسونغ تطلق هاتفا مميزا لرجال الأعمال
< صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: