محافظ مأرب يلتقي فريق منظمة "اليونيسف"

 
التقى محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم، فريق "اليونيسف"الذي يزور المحافظة حالياً برئاسة المدير الميداني لمكتب صنعاء وليد نعمان لتقييم الانشطة التي تمولها المنظمة في المحافظة وخطط الانشطة التي ستمولها للعام القادم.
حيث استمع المحافظ العرادة من فريق اليونيسف الى شرح عن طبيعة الزيارة ونتائج اللقاءات التقيمية التي قام بها الفريق مع عدد من المكاتب التنفيذية الشركاء مع منظمة اليونيسف في تنفيذ العديد من الانشطة.
وقدم فريق اليونيسف شرحا عن نتائج زيارتهم التقييمية الى عدد من مخيمات النازحين في المحافظة وخاصة مخيم الجفينة الذي توسع بشكل اكبر بين زيارتهم الاولى قبل اشهر وزيارتهم الحالية وحاجة النازحين فيه الى الخدمات الاساسية والتدخلات الانسانية العاجلة.
واشاد المحافظ العرادة بما تقدمه منظمة اليونيسف من تدخلات انسانية في المحافظة وتعتبر في مقدمة المنظمات الدولية التي لها اثر في الميدان على مستوى المحافظة..مشدداً على ضرورة توسيع وتطوير علاقات التعاون بين السلطة المحلية ومنظمة اليونيسف بما يعزز ادائها وتوسيع انشطتها وتدخلاتها الانسانية في المحافظة التي لا زالت تستقبل النازحين والمهجرين الى الان والذين مثلوا تحديا كبيرا للسلطة المحلية في المحافظة.

 
واعرب المحافظ عن امله في ان يكون لمنظمة اليونيسف دورا في دعم السلطة المحلية في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة مأرب الممول المرحلة الاولى منه من الصندوق السعودي، وذلك من اجل توسعة المشروع وفي اطار الدعم الذي تقدمه المنظمة لجوانب الاصحاح البيئي.
 
حضر اللقاء وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي ورئيس المكتب الفني بالمحافظة الدكتور علي الجبل ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المبعوث الأممي يلتقي عبد الملك الحوثي
< في صنعاء.. رحلة البحث عن نصف كيلو فاصوليا "عشاء الأطفال" !
< حزب "الإصلاح" اليمني والإمارات.. تقارب لحظي أم تحول جذري؟
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الخميس 22 نوفمبر 2018م
< "ثريا" تطرح أول هاتف أندرويد يتصل عبر الأقمار الاصطناعية
< النجمة المعتزلة أمل حجازي تطلق أنشودة بعيد المولد النبوي (فيديو)
< فيديو يعرض آلية شفاء الجروح ويكشف عن مفاجئة للباحثين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: