قوات الجيش الوطني تنفذ عملية تمشيط لعدد من المواقع المحررة في جبهة كتاف

 
نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم عملية تمشيط واسعة لعدد من المواقع التي تمكنت من تحريرها يوم أمس في جبهة كتاف البقع شمال محافظة صعدة.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تمشط وتأمين جبال هدف إبراهيم وجبال الصلع في جبهة كتاف البقع، بعد أن تم دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها خلال معارك أمس الجمعة، والتي كبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".
وحررت قوات الجيش ،يوم أمس، شِعب الرقبة ووادي آل عبل ووادي دبيان وذراع الشارعة والحنكة وهضاب الخداج ووادي العابرة والقعصوم وجبال الزور وشعب الجرة وجبل عرض الجعل،وتمكنت من السيطرة النارية على جبل بني الشفشف.

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تقدمها الميداني في مديرية باقم بمحافظة صعدة، لاستكمال تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية وإعادة الحياة إلى طبيعتها في كامل المديرية.
وقال مصدر عسكري "إن قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة لليوم الثاني على التوالي في مركز مديرية باقم، وإن طيران التحالف العربي استهدف بعدة غارات تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بالمديرية، وألحق بها خسائر في العتاد والأرواح"..مؤكداً ان العمليات العسكرية في مديرية باقم مستمرة حتى تطهيرها بالكامل من المليشيا الانقلابية والتهيئة لعودة المواطنين إلى منازلهم.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اشتعل المبنى..فألقت بطفلها من النافذة!(فيديو)
< كنوز غريبة عثر عليها في قاع البحر!
< "واتس آب" تطور ميزة تحرج مستخدميها!
< قريبا في دور السينما.. تامر حسني بدور "الرجل العنكبوت"
< اللبان قد يصبح علاجا رئيسيا لالتهاب المفاصل
< ميزة فيسبوك الجديدة قد تثير رعب المستخدمين!
< وزير الخارجية القطري: لا يمكن بناء سياسات الدول على تغريدات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: