الفريق علي محسن الأحمر يلتقي السفير البريطاني لدى اليمن

 
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا مايكل أرون لمناقشة المستجدات والجهود المبذولة لإحلال السلام الدائم.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد نائب الرئيس دعم القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واستجابة الحكومة لجهود السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ وبما يؤدي إلى سلام مستدام يُنهي الانقلاب ويستعيد الدولة اليمنية.
وقال نائب الرئيس: "إن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تعتبر خيار السلام مبدأ أصيلاً وجزءا لا يتجزء منها، وتضع نصب عينيها، مصلحة الشعب اليمني في كل القرارات، و تمنح ميليشيا الحوثي فُرصة جديدة لتحكيم العقل والعودة إلى جادة الصواب وتقديم خدمة اليمن على خدمة إيران ومشاريعها التخريبية والتخلي عن همجيتها باستهداف الأشقاء وعدم الاضرار بمصالح الشعب مقابل أطماع وأوهام سلطوية لا مشروعة".

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى التعاطي الإيجابي للشرعية ودعمها للجهود الأممية واستعدادها الشروع في تنفيذ خطوات بناء الثقة لإثبات مصداقية وجدية الانقلابين.
من جانبه جدد السفير البريطاني دعم بلاده للشرعية ولجهود المبعوث الأممي، مؤكداً على حرص المملكة المتحدة على تحقيق سلام عادل ومستدام في اليمن وفقاً للمرجعيات الثلاث.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بجاش والعواضي يبحثان مع الرئيس التنفيذي لبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات مشاريع اعادة الإعمار في اليمن
< الخدمة المدنية ( في الحكومة الشرعية) تعلن يوم الاحد القادم اجازة رسمية
< قوات النجدة تلقي القبض على غزوان المخلافي
< شاهد.. لاعب يضيع "بغرابة" فرصة تسجيل هدف في شباك خالية
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 28 نوفمبر 2018م
< الحظ الذهبي.. دراج ينجو بأعجوبة من قطار مسرع! (فيديو)
< أغرب سيلفي في العالم قبل وبعد حادث قاتل!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: