رئيس الوزراء يستقبل المدير الإقليمي لليونيسف

 
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم الاثنين، بعدن المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالاري.
وثمن رئيس الوزراء في اللقاء الذي عُقد بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ما قدمته المنظمة من خدمات لليمنيين في مجالي الصحة والتعليم خلال الأعوام الماضية ، مشيراً إلى إن ذلك جاء في فترة صعبة نتيجة الحرب التي تمر بها البلاد التي فرضتها ميلشيات الحوثي الانقلابية.
وأكد على ضرورة تقييم تجربة العمل خلال الفترة السابقة من أجل التغلب عل أي صعوبات، مشدداً على عمل المنظمات الدولية مع الحكومة بما يضمن وصول الخدمات بشكل أفضل ولأكثر عدد من المستفيدين.
وأبدى الدكتور معين عبدالملك استعداد الحكومة لتقديم كل ما يلزم لنجاح عمل المنظمات، معززاً على اهتمام الحكومة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة على قطاعي الصحة والتعليم بحيث ينعكس ذلك على المواطن اليمني بشكل كبير وواضح.
وأشار إلى إن الأطفال هم الأكثر تعرضاً لأضرار الحروب وإن المليشيات الحوثية تعتبر الأطفال وقود لهذه الحرب، بعد أن زجت بالمئات منهم في حروبها التي تشنها على اليمنيين، ووصل الأمر إلى اختطاف بعض الأطفال من منازلهم.

من جانبه، قدم المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالاري، لرئيس الوزراء تهانيه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح.
وأشاد بتعاون الحكومة وحرصها على تطوير الشراكة مع اليونيسف، قائلاً إن المنظمة تعمل على توسيع نشاطها في اليمن، بمجالات الصحة والتعليم والمياه والبيئة، والتعرف على الاحتياجات الطارئة للشعب اليمني.
وفي اللقاء، قدم المدير الإقليمي طلب المنظمة للحكومة بقبول ترشيح سارا بيسولو ناينتي كمديرة جديدة لليونيسف في اليمن، خلفاً لميرتشيل ريلانيو الممثلة المقيمة السابقة لليونيسف في اليمن، والتي انتهت فترة عملها.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تواصل تطهير الجبال المحيطة بدمت استعدادا لتحرير المدينة
< صفات شخصية تقود إلى الثراء!
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 3 نوفمبر 2018م
< أغرب عملية إنقاذ قرش مفترس! (فيديو)
< "جريمة مزدوجة".. طبيب مخمور "يقتل" حاملا وجنينها!
< تعرف على أفضل مشروب للصحة في الشتاء
< كيف تحمي حساباتك الإلكترونية من الاختراق؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: