تحولت إلى شظايا.. إنفجار مدو لشاحنة غاز! (فيديو)


لقي أنطوني كارنيفالي البالغ من العمر 24 عاما حتفه جراء انفجار سيارته عند مفترق طرق في مدينة فوتسكراي الأسترالية قبل 3 أعوام.

ولم تنشر محكمة ولاية فيكتوريا بأستراليا فيديو الحادث، الذي حصل عام 2015 وصورته كاميرات المراقبة العامة، إلا الآن، بعد الانتهاء من كافة التحقيقات.


وكان الشاب أنتوني كارنيفالي يحمل أسطوانات غاز إلى منزله في ضواحي ملبورن، عندما تسببت شرارة انطلقت من بطارية السيارة بانفجار هائل.

وتحولت الشاحنة على إثر هذا الانفجار القوي إلى شظايا، لكنها لم تصب أحدا من المارين أو سائقي السيارات الآخرى التي كانت بالقرب من الانفجار في تلك اللحظة.

ويعتقد المحققون أن سبب المأساة الحقيقي يعود إلى تسرب صغير للغاز، لم يشك فيه حتى أنتوني نفسه، بسبب عدم إغلاق الأسطوانات جيدا، وهذا ما جعل الشرارة كافية للتسبب بالانفجار.

يذكر أن المحكمة الأسترالية لم تحمل أحدا مسؤولية مصرع أنطوني بالانفجار، إلا أن السلطات المحلية تجري الآن حملة توعية كبيرة تبين مخاطر أسطوانات الغاز وسبل تأمينها في الحمل والنقل والاستخدام، لذلك تم نشر الفيديو الآن بعد مرور حوالي 3 سنوات على الحادث.

وينصح السائقون الذين ينقلون الغاز بالتأكد من إغلاق الأسطوانات بإحكام وعدم نقلها بحضور أفراد العائلة الآخرين، وإبقاء النوافذ مفتوحة أثناء نقل الغاز.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

لايف . رو / TT

اقرأ ايضا :
< الجامعة العربية تطالب الأمم المتحدة بقائمة الشركات المتعاونة مع الاستيطان
< استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص إسرائيلي
< "لو فيغارو" الفرنسية تكشفت سرّ نجاح بوتين على الساحة الدولية والفرق بينه وقادة الغرب
< رونالدو وميسي يجتمعان من جديد في البرنابيو معقل ريال مدريد
< ترامب يهدد الصين بفرض رسوم جمركية كبيرة في حال فشل الصفقة معها
< بيان جديد صادر عن البنك المركزي اليمني
< أمير قطر يتلقى دعوة رسمية لحضور قمة مجلس التعاون بالسعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: