الإعلان في صنعاء عن إشهار منتدى يمني للمنظمات الأهلية بصنعاء

 
أعلن اليوم في العاصمة صنعاء عن إشهار المنتدى اليمني للمنظمات الأهلية بحضور مندوبين عن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وممثلين لـ(53) جمعية ومنظمة ومؤسسة مدنية واجتماعية وعلمية وخيرية من مختلف محافظات الجمهورية.
 
ويهدف المنتدى وفقاً لنظامه الأساسي إلى تحقيق التعاون والتكامل والتنسيق بين الأعضاء المؤسسين وغيرهم ممن سيلتحقون بالمنتدى لاحقاً، بالإضافة إلى سعيه لإقامة الشراكة وتنفيذ مختلف المشاريع المجتمعية والخيرية وتمثيل الأعضاء والدفاع عنهم وعن حقوقهم.
 
وفي حفل الإشهار عبر مدير عام الجمعيات الخيرية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل رئيس لجنة الوزارة المشرفة على الانتخابات الأستاذ رشاد الجابري عن ارتياحه الشديد لتوافق هذا الكم الهائل من الجمعيات والمؤسسات على تأسيس المنتدى، مشيداً بالطرق والآليات التي تمت خلال حفل الإشهار، ومتمنياً بصمات المنتدى ملموسة على ارض الواقع

وجرى خلال حفل الإشهار إجراء انتخابات الهيئة التنفيذية والهيئة الإدارية وهيئة الرقابة حيث تكونت الهيئة التنفيذية من رئيس وأمين عام ،ومسؤول مالي كما تكونت الهيئة الإدارية من ثلاثة عشر عضواً فيما تكونت هيئة الرقابة من خمسة أعضاء إضافة إلى ثلاثة أعضاء احتياط. 
 
وقد أسفرت الانتخابات التنافسية التي شاركت فيها جميع المؤسسات والمنظمات الأهلية بممثلين عن فوز الشيخ خالد المضلع برئاسة المنتدى، وفاز بموقع الأمين العام الشيخ منذر بن عبدالواسع، والأستاذ تامر البورجي مسؤولاً مالياً، وحظي بعضوية المنتدى 13 عضواً أبرزهم الشيخ الخضر بن عبدالملك الشيباني، ود. أنور الشرعبي، والشيخ حسن الزومي، والشيخ عبدالناصر الخطري، والشيخ صادق السفياني ، والشيخ أحمد النقيب، والأستاذ عبدربه الوحيشي . 
وعقب الإشهار تم انعقاد اجتماع لأعضاء الهيئة الإدارية والرقابية للمنتدى، وورشة عمل لأعضاء الجمعية العمومية جرى خلالها مناقشة المهام والأولويات المزمع القيام بها خلال المرحلة المقبلة، وكذا وتوزيع المهام بين أعضاء الهيئات المنتخبة .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بيان هام صادر عن اللجنة الأمنية لأمانة العاصمة يكشف حقيقة الإشتباكات التي حدثت في منطقة الجراف بين الحوثيين ورجال الأمن
< إغتيال العميد الركن عبدالله حسين المحضار في العاصمة صنعاء
< شركة النفط اليمنية تكشف عن سبب إستمرار شحة المشتقات النفطية في العاصمة صنعاء وعموم المحافظات
< وصول لجنة رئاسية إلى منطقة الجراف لإحتواء الإشباكات بين مسلحي الحوثي ورجال الأمن( اسماء اللجنة - مهامها)
< واشنطن : حذرنا المالكي من عزل السنة
< الفلكيان الجوبي والشقذة يتوقعان السبت المقبل اول ايام شهر رمضان
< تفاصيل إشتباكات مسلحي الحوثي مع رجال الأمن في منطقة الجراف بالعاصمة صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: