الفريق علي محسن الأحمر يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية

 
ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد نائب الرئيس في اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود للبناء والعمل وتصحيح الاختلالات وترجمة توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ببناء جيش على أسس وطنية.
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى حرص الشرعية على إنجاح المفاوضات الجارية في السويد وتحقيق تقدم ملموس يمنح اليمنيين آمالاً بالتوصل إلى حل سلمي دائم مبني على المرجعيات الثلاث الضامنة لأمن اليمنيين واستقرارهم.

كما نوه إلى استمرار الاعتداءات الحوثية على مختلف المواقع والاعتداءات التي تستهدف المدنيين من قتل واختطاف وتدمير للمنازل وترويع للآمنين.
وعبر عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لأمن اليمن واستقراره وبنائه وتنميته.
وعبر وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة عن تقديرهما لاهتمام القيادة السياسية، منوهان إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهما.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 10 ديسمير 2018م
< هاتف يتسبب بحادث خطير لرجل بريطاني! (فيديو)
< اكتشاف سلحفاة تحمل "قسما من الأرض" على ظهرها! (صورة)
< درة الدراما السورية.. باب الحارة يفتح للمرة الـ 10 بمفاجآت جديدة! (صور)
< الكونميبول يرى في ريال مدريد سبب نجاح نهائي ليبرتادوريس
< "Qualcomm" تطرح تقنيات فائقة للهواتف الذكية
< عصير البرتقال يحمي من مرض عقلي خطير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: