نجاة عامل بأعجوبة بعدما طعنته آلة بـ 10 قضبان حديدية (صور)

تعرض عامل صيني أثناء مناوبة ليلية في مصنع للخزف لحادثة مرعبة، عندما وجهت له إحدى الآلات، ودون سابق إنذار، نحو عشرة قضبان حديدية اخترقت ذراعه.

وبعدما اخترقت القضبان جسد، تشو، الذي يبلغ من العمر 49 عاما، ظن زملاؤه في العمل أنه توفي، ونقل إلى المستشفى في مدينة تشوتشو بمقاطعة هونان الجنوبية يوم الثلاثاء الماضي، على أيدي زملائه الذين تملكهم الرعب واليأس، وكانوا عاجزين عن إزالة القضبان الحديدية التي يبلغ طول كل منها 30 سم، وبسمك 1.5 سم، حيث كان العامل في وضعية حرجة وغير قادر على تحريك يده اليمنى.


People’s Daily
واخترقت 6 قضبان أخرى كتفه اليمنى وصدره، أحدها اخترق 0.1 مم من الشريان تحت الترقوة والوريد المصاحب له، والذي في حال انقطع، فإنه من المؤكد سيقتله على الفور. بينما استقرت الأربعة المتبقية في ساعده الأيمن ومعصمه.


People’s Daily

وبعد الفحص الأولي، تم نقله إلى مستشفى "Xiangya" في جامعة "South Central University" وهو متخصص في الجراحات المعقدة.

وقال وو بان فنغ، وهو طبيب مشارك في الجراحة المجهرية اليدوية: "كانت القطع المعدنية كبيرة نسبيا، لذا لم تكن هناك وسيلة لوضع المريض في جهاز الأشعة السينية، حيث أنه كان من الممكن أن تسبب القضبان تداخلا مع الأشعة السينية".

وبدأ فريق متعدد التخصصات في المستشفى، بما في ذلك جراحة القلب والصدر والجراحة الدقيقة، العمل في صباح يوم 5 ديسمبر، بقيادة البروفيسور تانغ جويو.

وتمكن الفريق من إزالة القضبان الحديدية الواحد تلو الآخر بعناية فائقة، لتجنب إصابات الأوعية الدموية أو الجهاز العصبي، وكانت الجراحة التي استمرت ساعتين ناجحة.

وقد استعاد تشو بعض الإحساس والحركة في يده اليمنى وهو يتعافى بشكل تدريجي، في انتظار الحصول على العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

المصدر: RT

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قطر تكشف عن وجود مباحثات كويتية سعودية لحل الأزمة الخليجية!
< "إل جي" تطلق أخفّ حاسب بشاشة 17 بوصة
< ما الذي يحدد جنس المولود بالفعل؟
< مصر.. حفل خطوبة طفلين يثير ضجة والمهر بآلاف الجنيهات (فيديو)
< أصوات من داخل تابوت توقف مراسم الدفن!
< قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال تسفر عن مواجهات قوية
< واشنطن: الأسبوع الحالي سيشهد تحقيق انفراج في سوريا أو مواجهة فشل ذريع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: