ريال مدريد يصدم جماهيره بسقوط جديد على أرضه

 
تعرض فريق ريال مدريد لخسارة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد سقوطه أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدفين نظيفين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو".
وحصل الفريق الضيف على ركلة جزاء مبكرة، ترجمها بنجاح البرازيلي ويليان خوسي عند الدقيقة الثالثة، معلناً تقدم الفريق الباسكي، الذي نجح في تضييق المساحات على الفريق الملكي، في الوقت الذي فشل فيه الأخير في صناعة فرصة حقيقة، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعبون، مع استمرار سلسلة ضياع الفرص للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وفي الشوط الثاني، حاول المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري إيجاد الحلول، مع بعض التغييرات بإشراك كل من إيسكو، وداني سيبايوس، لكن الأمور ازدادت سوءاً، خصوصاً بعد تعرض لوكاس فاسكيز للبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 61 من المباراة، بعد تدخله العنيف على لاعب سوسيداد، حيث كان قد حصل على البطاقة الأولى في الدقيقة 40، ليمنى الفريق بهدف ثانٍ عبر روبن باردو في الدقيقة الـ83. 
وواصل الفريق الملكي سلسلة نتائجه السلبية على مستوى مسابقة الدوري الإسباني، بعد أن مني بخسارة جديدة، حيث سقط للمرة السادسة، ليبقى في الترتيب الخامس برصيد ثلاثين نقطة، فيما رفع الفريق الباسكي رصيده لاثنتين وعشرين نقطة، وضعته بالترتيب الثالث عشر.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ترمب يؤكد مقتل مدبر الهجوم على المدمرة "كول" في اليمن
< غريفيث للحوثيين: اتفاق الحديدة بشأن قوى الأمن كان واضحاً وحُسم نقاشه بالسويد
< غريفيث يلتقي عبد الملك الحوثي
< سلطنة عُمان تعفي الطلاب اليمنيين من الرسوم المقررة بالمدارس الحكومية
< الرئيس هادي يستقبل السفير الصيني لدى اليمن
< الجامعة الإماراتية تكرم موظفيها الأوائل والملتحقين بها من عام التأسيس 2014
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 6 يناير 2019م

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: