رئيس الأركان يطمئن على صحة نائب رئيس الأركان ورئيس هيئة الإستخبارات عقب الهجوم الحوثي على العند

 
اطلع رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم الجمعة ،على اوضاع جرحى الحادث الاجرامي الذي نفذته مليشيا الانقلاب الحوثية الاجرامية بطائرة مسيرة على قاعدة العند الجوية العسكرية أثناء تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطمأن الفريق الركن النخعي على صحة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح ،وبقية الجرحى من منتسبو الجيش الوطني.
 
وحيا رئيس الاركان المعنويات التي يتحلى بها الابطال والعزيمة العالية لرفع معاناة الشعب اليمني..مشيداً بالبطولات العظيمة التي اجترحها الجرحى وكافة منتسبو الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلاب والكهنوت المدعومة ايرانياً.. مؤكداً في الوقت ذاته اهتمام القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة باوضاعهم الصحية وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم.

 
ووجه رئيس هيئة الاركان مسؤولي المستشفيات التي يتلقى فيها الجرحى العلاج بالاهتمام بحالاتهم وعلاجهم على نفقة الدولة وتوفير العناية الطبية اللازمة لهم..لافتاً الى أن الحالات الخطيرة سيتم نقلها للعلاج في الخارج اذا استدعت الضرورة..مؤكداً أن مثل هذا الحادث الاجرامي لن يثني القوات المسلحة والأمن عن القيام بواجباتها تجاه الشعب اليمني في اعداد وسير بناء الوحدات العسكرية والامنية لتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار وحماية المكتسبات الوطنية.
 
واشار النخعي الى ان هذا الحادث الاجرامي هو استمرار للجرائم الحوثية بحق اليمن واليمنيين في اطار مشروعهم الانقلابي الاجرامي الدموي على الشرعية، ويعكس ايضا عدم جدية المليشيا الحوثية بالالتزام بتحقيق السلام والتخلي عن تعنتها وتهديدها لكل فرص السلام التي تحرص الشرعية على الالتزام بها باعتبارها الضامنة للحل وانهاء الحرب والانقلاب واستعادة الدولة بكافة مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار..مترحماً على شهداء الحادث الاجرامي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير إسرائيلي يشطب دولة عربية من قائمة "الدول الأعداء"
< قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية الحشوة بصعدة
< أغلى 5 حالات طلاق في العالم .. أرقام فلكية
< الأمم المتحدة طلبت من الأردن استضافة اجتماع حول اليمن
< شاهد بالفيديو.. لحظة انفجار الطائرة الحوثية في العند..وتعليق اللواء جواس عن الحادثة
< ملك الأردن يستقبل وزير الخارجية اليمني ويسلمه رسالة من الرئيس هادي
< مباحثات يمنية مغربية بين وزراء خارجية البلدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: