بالصور .. أول ظهور لقيادات عسكرية في مستشفيات الرياض أصيبت في هجوم العند

 
زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، جرحى العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف احتفال قاعدة معسكر العند من قبل المليشيا الحوثية .
وأطمأن الفريق المقدشي، على صحة محافظ لحج اللواء أحمد التركي، وقائد الكلية العسكرية اللواء عبدالكريم الزومحي، اللذين يتلقيان العلاج في احدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض.. في الوقت الذي كشفت فيه مصادر إعلامية بأن نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الزنداني ورئيس الإستخبارات محمد صالح طماح وصلا العاصمة السعودية الرياض لغرض العلاج . 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد وزير الدفاع أن هذه الجريمة الغادرة لن تثني القوات المسلحة في معركتها ضد مليشيا الإرهاب المدعومة من ايران..مشيرا الى ان ابطال الجيش الوطني وأبناء الشعب اليمني ماضون في معركتهم ضد المليشيا الانقلابية لتخليص الوطن من هذه العصابات الكهنوتية.
وثمن وزير الدفاع دعم الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومواقفهم الاخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته واجهاض المشاريع الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
واكد الفريق المقدشي ان هذه الجريمة الغادرة، تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه السلام، واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن. 
من جانبهما عبر اللواء التركي واللواء الزومحي عن شكرهما لوزير الدفاع والقيادة السياسية والتحالف العربي..مؤكدين أن هذه الجريمة الغادرة لن تزيدهم الا اصرار وحماس للعودة إلى خدمة الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي الإرهابية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< العراق يزيد أوجاع اليمن في كأس آسيا ويتأهل إلى دوري الـ16
< مشروع قرار أممي لتوسيع مهمة المراقبين بالحديدة
< وفاة مختطف جديد جراء التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين
< تشكيلة جماهير "اليويفا" الأفضل في العام 2018
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليوم السبت 12 يناير 2019م
< مروحية تفصل رأس رجل عن جسده في ولاية فلوريدا
< امرأة لا يمكنها سماع صوت الرجال!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: