العثور على جثة طفلة مقتولة بعدن

 
عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن صباح أمس الجمعة على جثة طفلة عمر 8 سنوات مرمية بحي البوميس وملفوفة وسط طربال أزرق وعليها آثار الاعتداء .
 
وأوضح مصدر أمني بشرطة كريتر أن الأجهزة الأمنية تلقت البلاغ عن العثور على جثة الطفلة والتي تدعى " ف ــ أ ــ ن " الصف ثاني ابتدائي , وعند استلام البلاغ تم النزول مباشرة لمعاينة الجثة التي تبين أنه قد مر عليها ثلاثة أيام وظهور آثار الاعتداء وتهشيم الوجه ومقدمة الرأس ولم يتم التعرف على ملامحها إلا عبر التكنيك الجنائي والذي من خلاله تم ابلاغ والد الطفلة .
 
مبيناً أنه تم ايداع جثة الطفلة في ثلاجة الموتى بمستشفى الجمهورية حتى يتم استكمال وجمع الأدلة والكشف عن ملابسات الحادثة التي جرت بظروف غامضة وإلقاء القبض على الجناة , لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال سوف تخلق لداء الأطفال حالة من الخوف والقلق جراء تلك الأعمال التي يتعرض لها البعض .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اليمن وسوريا من ضمن أكثر دول العالم هشاشة
< شباب الأمة تختتم دورة مهارات المناصرة للمبادرات الشبابية
< الرئيس هادي يكشف عن معلومات هامة تتعلق باحداث الأربعاء الماضي في خطابه الذي وجهه للشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك
< السعودية وقطر والكويت والإمارات وفلسطين تُعلن يوم غداً السبت المتتم لشهر شعبان ودار الإفتاء اليمنية تصدر بياناً( نص البيان)
< دار الإفتاء تعلن أن غداً اول ايام شهر رمضان المبارك
< السعودية تعلن أنه لم يتم مشاهدة هلال رمضان حتى الآن
< كابيلو : أشعة الليزر سبب تأهل الجزائر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: