إذاعة تعز تتعرض لخسائر مادية تقدر بثلاثة ملايين ريال بسبب صاعقة رعدية

 
تعرضت إذاعة تعز مساء اليوم إلى صاعقة رعدية أدت إلى إلحاق أضرار في منظومة الاتصالات في أستوديو البث المباشر و إتلاف أجهزة تقنية تزيد قيمتها عن ثلاثة ملايين ريال ولم تؤدي الى اي خسائر في الارواح .
 
ذكر ذلك مدير عام الاذاعة عمار المعلم .. موضحا " إن البث الإذاعي للبرامج لم ينقطع لأن إجراءات السلامة حالت دون توقف أجهزة البث وساعد في ذلك وجود (تأريت ) للاستوديوهات بشكل مناسب حال دون وقوع أضرار كبيرة " ، لافتا إلا ان الصاعقة أصابت الهواتف مما رفع من حجم (الفولتيه) التى أدت إلى احتراق وتلف الأجهزة .
 
وقال " الصاعقة الرعدية حدثت اثناء تقديم احد البرامج المسابقاتية المباشرة وأن الضرر اقتصر على منظومة الاتصالات مما ادى إلى إتلاف عدد اثنين أجهزة(هاي بيردد) كلفتها 6 الف دولار وأضرار جزئية في جهاز المازج الصوتي البالغ تكلفته 11 الف دولار , اضافة الى تلف شبكة الانترنت وأجهزة المودم بشكل كامل" .
 
وأشاد المعلم بفريق المناوبين من المهندسين والمذيعين الذين عملوا على استبدال منظومة الاتصالات بهواتف بديلة عن طريق تحويلة هاتف الاذاعة من اجل استمرار مشاركة المستمعين في برامج المسابقات .. داعيا قيادة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون توفير أجهزة بديلة عن الأجهزة التالفة لضمان جودة المنتج الاذاعي .
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
سبأ
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إنتقال المواجهات من عمران إلى الجوف بعد أن سيطر مسلحو الحوثي على إدارة أمن مديرية الغيل بالجوف ( صورة)
< أقرت معالجة جميع الجرحى من الطرفين .. رئاسية عمران تُقر مباشرة اللجان الميدانية لرفع الاستحداثات بدء من يوم غداً الاثنين
< ظهور الهلال في أكثر من منطقة في اليمن بشكل واضح يؤكد أن صيام اليمنيين كان في موعده ( صوره)
< حزب الرشاد يعلن عن قياداته في محافظتي عدن ولحج ( الأسماء)
< وفاة الطفل اليمني الذي ولد وقلبه خارج صدره
< دونغا : هذا أسوأ منتخب برازيلي منذ 40 عاماً
< الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية تُصدر بياناً حول مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وتُحذر الجماعات المسلحة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: