الرئيس هادي يستقبل قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي

 

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم السبت، الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود، قائد القوات المشتركة.

وحسب وكالة سبأ ، فقد تناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالموقف العام في مختلف خطوط المواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية، كما استمع فخامة الرئيس إلى شرحًا موجزًا لطبيعة المهام وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.

وثمن الرئيس الجهود الأخوية المستمرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لدعم اليمن وقيادتة الشرعيه لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والتي لا تكترث للسلام أو لمعاناة شعبنا اليمني.

وأشاد الرئيس بالدور الميداني والعملياتي الكبير الذي يضطلع به التحالف بقيادة المملكة العربيه السعودية، بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع.


من جانبه، عبر قائد القوات المشتركة، عن سروره بلقاء فخامة الرئيس، للوقوف على مختلف الأوضاع والمستجدات الميدانية، مستعرضًا جملة المهام والعمليات التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة لدعم اليمن وقيادته الشرعيه ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدًا على العمل معا لتحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل وبروح الفريق الواحد، لتحقيق كافة الأهداف والتطلعات.

ولفت إلى جملة من الانتهاكات والخروقات التي تقوم بها المليشيات الحوثية والتي تتنافى مع جهود السلام والقانون الإنساني في الاستهداف المباشر لمخيمات النازحين وما خلفته معها من ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين العزل.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء يلتقي لجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة
< شبان "يشحنون" صديقهم مع الأمتعة على متن طائرة!
< دراسة: المتزوجون أقوى جسديا من العزاب!
< سبب مرض ألزهايمر قد يعيش داخل فمك!
< "آبل" تطرح دفعة من الهواتف بأسعار مخفضة!
< سحلية ضخمة تهاجم طفلة بصورة وحشية (فيديو)
< رسميا.. 10 فصائل فلسطينية ستجتمع في موسكو

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: