المؤتمر الشعبي العام يلزم صالح وهادي حل خلافاتهم في الأطر التنظيمية ويحذرهما من التجاوز

 
أكدت مصادر قيادية في المؤتمر الشعبي العام أن اللجنة العامة للمؤتمر وصلت يوم أمس في اجتماعاتها لمناقشة الطريق الأنسب لحل الخلاف بين رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وسلفه علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام التي وصلت إلى أعلى مستوياتها وتسببت في اتخاذ الرئيس إجراءات منها إغلاق قناة اليمن اليوم. 
 
وذكرت المصادر أن قيادات اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشعبي العام توصلت إلى قرار بإلزام قيادات المؤتمر بمن فيهم صالح وهادي بحل خلافاتهم في الأطر التنظيمية وفق النظام الداخلي للمؤتمر. 
 
وذكرت المصادر أن اللجنة العامة للمؤتمر أكدت خلال اجتماعها يوم أمس أن إغلاق قناة اليمن اليوم ومصادرة محتوياتها من قبل الحرس الرئاسي ليست إجراءات تنظيمية كما تروج له بعض وسائل الإعلام. 

 
وشددت قيادات المؤتمر الشعبي العام على كلٍ من صالح وهادي الالتزام بالنظام الداخلي للحزب وقرارات اللجنة العامة وحل خلافاتها في الأطر التنظيمية بعيداَ عن الإعلام أو أي وسائل أخرى خارج أطر التنظيم, مشيرة إلى أن اللجنة العامة رفضت يوم أمس مقترحاً طرح في اجتماع أمس نص على تشكيل لجنة من اللجنة العامة تتولى مهمة حل الخلاف بين كلٍ من صالح وهادي إلا أن هذا المقترح قوبل برفض أغلبية اللجنة العامة, وأكدت أن على جميع قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الالتزام بقرارات تنظيمية والنظام الداخلي للحزب. 
 
وأكدت اللجنة العامة في اجتماعها أنها ستضطر إلى اتخاذ قرارات تنظيمية ضد كل من لم يلتزم بالنظام الداخلي والقرارات التنظيمية, مؤكدة في الوقت ذاته أنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هادي أو صالح في حال لم يلتزما بهذا القرار..
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللجنة الرئاسية تقر تسمية أعضاء لجنتي التحقيق وحصر الأضرار بعمران "الأسماء"
< وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد إعلان نتائج إمتحانات الشهادتين الثانوية والأساسية
< رئاسة الوزراء تستدعي السفير اليمني بالإمارات - السفير أحمد علي عبدالله صالح لتسليم ما بحوزته من عُهد وأسلحة لوزارة الدفاع ( صورة الوثيقة)
< البيض يتحدث لـ bbc عن هزيمته في 94 وكيف هرب الى عمان ويكشف لأول مرة عن اتصال بينه وبين صالح ( تفاصيل)
< الكاتب والمحلل السياسي الإرياني يرد على الرئيس السابق "صالح " ويتحدث عن معلومات هامة وبالأرقام فيما يخص أرصدة جامع " الصالح "
< لماذا أُطلق على مباريات الليلة بلقاء " الثأر" بين كلاً من الجزائر - المانيا و فرنسا - نيجيريا
< مقتل ضابطي شرطة في انفجارين بالقاهرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: