ضاحي خلفان يعلق على فوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي

علق نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبي، الفريق ضاحي خلفان، اليوم، على الفوز الساحق للمنتخب القطري على نظيره الإماراتي ببطولة كأس أمم آسيا.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، بقوله :  كان واضحا أن المنتخب الاممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الامارات.ولذلك النتيجة متوقعة...انا فقط كنت اتساءل.. المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين...ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا".

كما قال ساخراً عن تشكيلة المنتخب القطري  : على العموم هاردلك للامارات ومبروك لغانا والسودان وايران والعراق على الفوز " .


وقال خلفان، في وقت سابق، أن آلية تجنيس اللاعبين الأجانب فى قطر فيها كثير من التحايل على الاتحاد الآسيوي.. بطولة آسيا مثال. ( حسب قوله ) .

أما القطري عبدالله بن حمد العذبة فقد قال : للأسف.. منتخبنا سجل الهدف الرابع.. كنت أريد الاكتفاء بـ 3.. هدف لكل جزيرة.. الرحمة مطلوبة..

الجدير بالذكر بأن منتخب قطر تأهل للمباراة النهائية بكأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد أن حقق فوزا كبيرا 4 - صفر على الإمارات صاحبة الضيافة اليوم.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< منتخب قطر يتغلب على المنتخب الإماراتي ويصل لنهائي كأس آسيا
< من أجل رفع التجميد عن حسابات البنك المركزي .. مباحثات يمنية - المانية
< رئيس الوزراء يستقبل سفير المانيا لدى اليمن
< الحوثيون يهاجمون فرق الأمم المتحدة وفريق نزع الألغام في الحديدة
<  مسلح بزي نسائي يسطو على بنك أردني
< شاي يحمي من سرطان الثدي
< دب "شرس" ينقذ طفلا في الثالثة من عمره!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: