التوقيع على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومتي الجمهورية اليمنية والصين

 
جرى في مقر السفارة اليمنية في الرياض ، اليوم، التوقيع على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة الجمهورية اليمنية وحكومة جمهورية الصين الشعبية بمنحة قيمتها 60 مليون يوان صيني لدعم تنفيذ مشاريع تنموية و مساعدات إنسانية يتم الاتفاق عليها لاحقا بين البلدين . 
ووقع الاتفاقية نيابة عن الحكومة اليمنية وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ، فيما وقعها نيابة عن الحكومة الصينية نائب سفير جمهورية الصين الشعبية لدى بلادنا يويه وذلك بحضور مسؤولي من السفارة الصينية و وزارة التخطيط و التعاون الدولي.
و أعرب وزير التخطيط عن شكر الحكومة اليمنية لحكومة جمهورية الصين الشعبية..مشيداً بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين ، و حرص قيادة البلدين الصديقين على تمتينها وتطويرها في مختلف المجالات.

 
واكد الوزير العوج حرص الحكومة على تعزيز آفاق العمل المستقبلية لدعم وتوطيد وتطوير العلاقة بين البلدين في مختلف مجالات التعاون ، وخاصة فيما يتعلق بمشاريع البنية التحتية و النقل والطاقة والمساعدات الصينية لليمن، وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين .
 
من جانبه اكد نائب السفير الصيني التزام الحكومة الصينية الاستمرار بتوفير برامج الدعم المختلفة التنموية و المالية والفنية لليمن في مختلف المجالات بما يساهم في تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نائب الرئيس يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
< بالصور .. الإفراج عن الأسير السعودي لدى الحوثيين ووصوله إلى الرياض
< ضاحي خلفان يعلق على فوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي
< منتخب قطر يتغلب على المنتخب الإماراتي ويصل لنهائي كأس آسيا
< من أجل رفع التجميد عن حسابات البنك المركزي .. مباحثات يمنية - المانية
< رئيس الوزراء يستقبل سفير المانيا لدى اليمن
< الحوثيون يهاجمون فرق الأمم المتحدة وفريق نزع الألغام في الحديدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: