الفريق علي محسن الأحمر يستعرض جهود الحكومة في المناطق المحررة

 
استعرض نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في لقائه اليوم برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الجهود الحكومية المبذولة في تلبية المتطلبات الخدمية والتنموية والأمنية والعسكرية في المناطق المحررة ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
كما جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات بمختلف الجبهات في سبيل استعادة الدولة اليمنية ودحر ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشار نائب رئيس الجمهورية إلى استمرار الميليشيا الانقلابية في صلفها ومضاعفتها للأزمة الانسانية واستمرار انتهاكاتها بحق اليمنيين ووضوح تعنتها والتفافها على تفاهمات السويد وفي مقدمتها رفضها لتنفيذ آلية اتفاق الحديدة وهو ما ينبئ عن عقلية دموية ورغبة في سفك المزيد من الدماء والدفع ببلادنا إلى الإنهيار التام.
 
وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس وبدعم صادق من أشقائنا في دول التحالف بقيادة السعودية ومساندة الإمارات وبالتفاف كل المخلصين من أبناء الوطن ورجالاته ماضون بعزيمة وإصرار في إحباط مشروع إيران التخريبي والحفاظ على اليمن وهويته العروبية ونظامه الجمهوري والعمل بكل السبل لإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.
 
من جانبه أشار رئيس مجلس الوزراء إلى النجاحات التي تحفقت في طريق تفعيل مهام مؤسسات الدولة وتجويد أدائها وتلبية متطلبات المواطنين الذين يحلمون بالدولة وبالعيش في ظل مؤسساتها المدنية والأمنية والعسكرية بعيداً عن صلف وتعنت الميليشيات واستهتارها بدماء وأرواح اليمنيين.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< البدء بمناقشة ترتيبات نقل مقر اللجنة العليا للانتخابات الى عدن
< 5 أطعمة تساعد على الإسترخاء والنوم العميق
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 6 فبراير
< ولي العهد السعودي يتسلم رسالة من الصباح عقب زيارة أمير قطر للكويت
< ما نعرفه ولا نعرفه عن مقترحات تعديل الدستور المصري
< لماذا تعمّر النساء أكثر من الرجال؟
< مدرب سان جرمان يكشف آخر تطورات إصابة نيمار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: