وزير الإعلام والعرادة يناقشان الإجراءات الخاصة بإنشاء مجمع سبأ الاعلامي

 
ناقش وزير الإعلام معمر الإرياني اليوم مع محافظ مأرب اللواء سلطان العراده اليوم التجهيزات الفنية والانشائية اللازمة لانشاء مجمع سبأ الاعلامي وإطلاق قناة سبأ الفضائية.
وقدم رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع رئيس المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون إسكندر الاصبحي شرح عن ما تم انجازه في المشروع والمخططات والتصاميم الهندسية لمبنى المشروع والمواصفات الفنية للأجهزة والتقنيات والتصور العام للمضمون العام الذي ستقدمه القناه بعد انطلاقها.
وأكد وزير الاعلام على أهمية الإسراع في تنفيذ المشروع لما يمثله من أهمية حيوية لإبراز الوجه الحضاري والمشرق لاقليم سبأ عموما ومحافظة مارب بشكل خاص.
من جهته شدد المحافظ على ضرورة ان يبدأ مشروع مجمع سبأ الاعلامي وقناة سبأ الفضائية، من حيث انتهى الاخرون ..مبديا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة تنفيذ المشروع خلال البرنامج الزمني المحدد.

 
وثمن المحافظ العرادة اهتمام وزير الاعلام وحرصه على إنشاء هذا المشروع الاعلامي الكبير الذي يعول عليه اقليم سبأ ومحافظة مأرب كثيرا على المستوى المحلي والوطني.
 
حضر اللقاء وكيل وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ورئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مدرب إيفرتون يرفع"راية التحدي"
< سياره من ذهب..استعراض البذخ من مهاجم"المدفعجيه"
< مايكروسوفت تطلق"النظاره الخارقه"والمواصفات مذهلة
< شفي من السرطان..فنبت شعر على لسانه
< الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي
< يونيسف: مليونا طفل يمني خارج مقاعد الدراسة
< الخارجية الاندونيسية تؤكد اتخاذ إجراءات لمعالجة إقامات الطلاب اليمنيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: