الحجوري يطالب قبائل اليمن مواجهة الحوثيين

 
طالب الشيخ يحيى الحجوري جميع قبائل اليمن عامة وقبائل حجة خاصةً إلى الوقوف مع قبائل حجور ضد هجمات واعتداءات المليشيا الحوثية ، وتأتي دعوة الحجوي بعد أسبوعين تقريبا من دعوته الأولى التي شدد فيها على أهمية توحيد القبائل في مواجهة العناصر الانقلابية. 
وأضاف الشيخ يحيى الحجوري في تسجيل صوتي بأن نصرة قبائل حجور والوقوف معهم هو نصر للأبرياء والآمنين في ديارهم وهو كسرٌ للعدو الذي بغى وتجبر وعاث في الأرض الفساد والخراب ويسعى لاستعباد الناس وإذلالهم وتهجيرهم من منازلهم. 
لافتاً الى إن هذه المليشيا الحوثية مسيرة شيطانية تسعى للإفساد في الأرض وقتل وإذلال الناس وتهجيرهم من منازلهم وتفجيرها كما فعلت هذه المليشيا من قبل مع معارضيها، .

مؤكداً ًعلى ضرورة مواجهتها بكل ما أمكن من رجال وسلاح وإمكانيات. وشدد الشيخ الحجوري على ضرورة اجتماع كلمة القبائل ودعمها بالرجال والسلاح والصمود في وجه المليشيا الإرهابية الحوثية، وعدم التخاذل في مواجهتها، .
مستطرداً بالقول أن النصر حليفهم. وحث الشيخ الحجوري القبائل المحاذية لحجور للوقوف ضد محاولات المليشيا الحوثية التمركز في مناطقهم حتى لا تستهدف الأبرياء والمواطنين، وذلك بمنعها ومواجهتها بالرجال والسلاح وكل ما أمكن والوقوف مع إخوانهم في حجور. 
موضحاً أن المليشيا الحوثية هي من افتعلت هذه الحرب وأن على جميع القبائل مواجهتها، وعدم الخضوع لهم أو القبول بأي صلح أو مفاوضات لان هذه المليشيا ناقضة للعهود والاتفاقيات، وتستخدم لجان الوساطة كطريقة لاقتحام المناطق حين تستعصي عليهم . 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرّف على ترتيب اليمن بين الدول الأكثر " عنوسة "
< خدعة عبقرية تسمح بقراءة رسائل "واتس آب" دون علم المرسل
< بعد ثلاثة أيام من"الفعل المجنون"...ساري يعاقب كيبا على طريقته
< كوهين يهاجم ترامب:الرئيس عنصري ومحتال وغشاش ويعمل لمصلحته
< شجار بين السائقين وراء وقوع انفجار القطار في مصر
< قوات الجيش تستعيد سلاسل جبلية استراتيجية بصعدة
< تعرّف على العقوبات الجديدة لمتخلفي هوية المقيم في السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: