تحذير من المركز الوطني للأرصاد

 
تحذير من المركز الوطني للأرصاد سائقي المركبات على الطرق الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة والضباب خلال ألـ24 الساعة المقبلة.
كما نبه المركز في نشرته الجوية اليوم المواطنين وسائقي المركبات في المناطق الصحراوية من التدني في الرؤية الأفقية جراء الغبار والأتربة المثارة.
وأوضح المركز أن الأجواء في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية صحوة إلى غائمة جزئيا بوجه عام مع احتمال تكون الضباب والشابورة المائية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من محافظات تعز، لحج، حجة، المحويت، إب وصعدة.
وأشار إلى أن السحب الركامية تتشكل على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية في فترتي الظهيرة والمساء قد يصاحبها هطول أمطار متفرقة خاصة على أجزاء من المرتفعات الغربية والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا وتتراوح سرعتها من 5 –إلى 20 عقدة.
وذكر المركز أن الأجواء بالمناطق الساحلية غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية مع فرصة لهطول أمطار خفيفة خلال ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل الجنوبية والمناطق المحاذية لها والرياح السطحية تتراوح سرعتها من 4 إلى 14 عقدة وصحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية وسرعة الرياح تتراوح ما بين 8 إلى 20 عقدة.
 
ولفت المركز إلى أن الأجواء بأرخبيل سقطرى غائمة جزئيا والرياح شمالية شرقية إلى شرقية تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة، فيما الأجواء بالمناطق الصحراوية مغبرة نسبيا مع احتمال تشكل قطع من السحب الركامية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا تتراوح سرعتها من 8 إلى 20 عقدة.
سبأ
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< القيادة السعودية تدخل على خط الأزمة بين باكستان والهند
< السلطات المصرية ترضخ للضغوطات وتمنع مؤتمر جنوبي مؤيد للشرعية
< بالصور .. قوات التحالف تدمر طائره حوثية داخل الأراضي السعودية
< 5 مدربين على قائمة ريال مدريد لتعويض سولاري
< آخر مستجدات المواجهات من حجور
< وصول رافعات جديدة لتركيبها في ميناء سقطرى
< إن بلغت الخمسين.. لا تبتعد أبدا عن هذه الأطعمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: