محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

 
أدى اليمين الدستورية مساء اليوم أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، المهندس احمد سالم ربيع علي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة عدن ، حيث كان قد صدر به قرار جمهوري عدة أشهر .
وحسب وكالة سبأ ، فقد وجه الرئيس المحافظ ببذل الجهود والعمل الميداني المضاعف وبوتيرة عالية مع مختلف أجهزة الدولة في إطار المحافظة باعتبار عدن اليوم تمثل عاصمة مؤقتة لليمن ما يتطلب مزيداً من الاهتمام والمثابرة وخلق الشراكة الفاعلة مع مختلف الأجهزة لخدمة المواطن والمجتمع وتحقيق التنمية والاستقرار والارتقاء بالخدمات ومحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على عدن ومدينتها وتاريخها الحافل والعريق.
وحث الرئيس على أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة وحقوق المواطن والمجتمع وتفعيل التعاون مع أجهزة الدولة والمواطن باعتباره صاحب المصلحة الحقيقية في استقرار وامن وتنمية عدن.
ولفت الى جملة من المشاريع الحيوية التي نالتها وستحظى بها عدن ومنها محطة كهرباء عدن الجديدة وغيرها من المشاريع الواعدة المخطط لها في إطار البناء وإعادة الإعمار والتي تتطلب معها رفع وتيرة العمل وروح المسؤولية المشتركة لمصلحة عدن والوطن عموم. 
من جانبه أكد المحافظ انه سيعمل مع كل المخلصين من أبناء وسكان عدن على عودة الوجه المشرق لهذه المدينة الحضارية التي لازالت تعاني من تبعات تدمير مقدراتها وبناها التحتية جراء الحرب الانقلابية الحوثية. 
وأشار الى استقبال عدن لآلاف الأسر والمواطنين القادمين من المحافظات المحررة والغير محررة.. مما تزايد العبء عليها من حيث مستوى الخدمات والكثافة السكانية التي تتطلب جهوداً مضاعفة خدمياً وأمنياً.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على أوضاع المهرة تلتقي السلطة المحلية
< إجراء تأديبي بحق رونالدو بسبب "الحركة البذيئة"
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم الاثنين في صنعاء و عدن
< اليمن يطلب من الكويت اعفاءه من المديونية
< رئيس الوزراء يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية
< هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن
< شركة النفط بحضرموت ترفع أسعار المشتقات النفطية (الأسعار الجديدة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: