إشتداد المواجهات بين الجيش ومسلحي الحوثي بعمران والحوثيون يحاصرون المكتب التنفيذي للإصلاح بعمران تمهيداً لتفجيره

 
إشتدت المواجهات منذ الصباح وحتى ظهر اليوم الاثنين بين الجيش ومسلحي الحوثي بعمران ، حيث يخوض الجيش اشتباكات هي الاعنف مع مسلحي الحوثي في محيط مدينة عمران من جهة الشرق والشمال .
 
وقال مراسل " اليوم برس" أن مسلحي الحوثي يقومون بمحاصرة المكتب التنفذي للإصلاح بالمدينة والذي يقع في عمارة الشيخ عبدالله الأحمر وهم يستعدون لتفجيرة ، ،ويحاولون تفجير الوضع من داخل بعض الحارات من خلال خلاياه النائمة ، بعد أن عجزوا من اسقاط المدينة بالقصف والحصار .
 
وحسب مراسلنا أن قذائف المدفعية  تتساقط على منازل المواطنين في الجنات جراء القصف العشوائي من قبل مسلحي الحوثي ، وأن السكان يعيشون حالة من الخوف والذعر ويوجهون نداء استغاثة للتدخل لانقاذ حياتهم  جراء سقوط القذائف عليهم  .
 

من ناحية أخرى إندلعت اشتباكات عنيفة على مدخل مدينة عمران بين المسلحين الحوثيين وتعزيزات عسكرية قادمة من العاصمة صنعاء باتجاه محافظة عمران صباح اليوم الاثنين.
 
وحسب موقع " المصدر أون لاين " فإن الاشتباكات وقعت في منطقة بني ميمون جنوب مدينة عمران. ولم يتمكن المصدر معرفة ما إن كان سقط ضحايا في الاشتباكات.
وكانت حملة عسكرية  متوجه أيضاً إلى عمران قد تعرضت مساء أمس لكمين مماثل في منطقة جدر شمال العاصمة صنعاء باتجاه قرية القابل التابعة لمديرية همدان .
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسراب الجراد تواصل إجتياح عدداً من محافظات الجمهورية ووزارة الزراعة تقلل من مخاطرها وتذكر الأسباب
< صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين مديراً عاماً للشئون المالية بالهيئة العامة للطيران المدني ينهي الصراع الذي كان قائماً بين صخر الوجيه والهيئة( صورة القرار)
< اللجنة الأمنية العليا تعبر عن أسفها لإستشهاد الشيخ العذري أحد مشائخ أرحب على أيدي الأجهزة الأمنية عن طريق الخطأ أثناء ملاحقة عناصر إرهابية
< علاوي: بقاء المالكي في السلطة سيفكك العراق
< رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يجري إتصالاً هاتفياً مع العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 بعمران
< مسؤول في الكهرباء يوضح أسباب عجز محطة مأرب الغازية عن العمل بكامل طاقتها
< تجدد المواجهات واشتباكات عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش بعمران في المناطق المحيطة بسودة عدان جنوب مدينة عمران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: