ريال مدريد يضع العقد على الطاولة: عرض خيالي لهازارد

 
بدأ ريال مدريد الإسباني العمل على الأرض، من أجل خطف نجم خط الوسط البلجيكي إدين هازارد، الذي من المتوقع أن يُغادر فريق تشيلسي الإنكليزي نهاية الموسم الحالي. ووضع رسمياً العقد على الطاولة، بغية البدء رسمياً في المفاوضات مع فريق "البلوز".
وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "ذا صان" البريطانية أن فريق ريال مدريد الإسباني يُحضر عقداً ضخماً للنجم البلجيكي إدين هازارد، لكي يكون في صفوف النادي "الملكي"، انطلاقاً من الموسم المقبل، من أجل تدعيم خط الوسط الذي يُعاني في الموسم الحالي، والأمر ينعكس على الأداء والنتائج بشكل سلبي.
ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن النادي "الملكي" حضر عرضاً خيالياً لهازارد وقيمته بلغت 210 ملايين يورو، على أن يدفع الفريق الإسباني مبلغ 110 ملايين يورو في عقد يمتد لست سنوات، ويُضاف إليه مبلغ 100 مليون لفريق تشيلسي الإنكليزي.
وكان هازارد على "رادار" فريق ريال مدريد منذ سوق الانتقالات الصيفة الماضية، لكن الأمور لم تنجح بسبب عدم دخول الرئيس فلورنتينو بيريز السوق بقوة من أجل شراء بعض الأسماء الكبيرة، الأمر الذي أجّل الصفقة حتى إشعار آخر، كما أن الصحف البريطانية والإسبانية أشارت، في وقت سابق، إلى أن ريال مدريد يريد هازارد، وهناك مفاوضات بين الطرفين.
 
في المقابل، يُعتبر إدين هازارد واحدا من أفضل نجوم فريق تشيلسي في موسم 2018-2019، إذ سجل 14 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه على الصعيدين المحلي والأوروبي، وسيُحاول المساهمة في تحقيق لقب بطولة "الدوري الأوروبي" بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اليماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي
< مفاجأة... سلطنة عمان تعلن لأول مرة "تجاوز التطبيع" مع إسرائيل
< نذيرا للبشير... تطورات خطيرة على مشارف القصر
< ضربة جوية تستهدف المطار الوحيد العامل في طرابلس
< الكشف عن مكان وتفاصيل انعقاد اول جلسة للبرلمان اليمني
< غريفيث يصل صنعاء
< مظاهرات الجزائر: كيف ضحى الجيش بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة لكي يحتفظ بالسلطة؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: