الرئيس هادي يطلع على مستجدات الأوضاع في تعز

 
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للوقوف على أوضاع المحافظة وتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها محافظة تعز.
وحسب وكالة سبأ ، فقد وجه الرئيس محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية ببذل كل الجهد وبالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية ذات العلاقة وكافة ابنا تعز الشرفاء لتجاوز أي مشكلات.
وشدد على أهمية التلاحم وحقن الدماء وتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشات الحوثية الإيرانية ومن يواليها التي تتربص بتعز وأهلها، والعمل على تعزيز مؤسسات الدولة والقيام بواجباتها المختلفة لما فيه مصلحة استقرار المحافظة وتطبيع الأوضاع فيها.. لافتاً الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة وأجهزتها الأمنية والإدارية في المحافظة وبصورة فاعلة وعاجله . 

وشدد الرئيس على أهمية وقف التصعيد والاختلالات والالتزام التام لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بما يحقق امن واستقرار وسلامة أبناء المحافظة جميعاً. 
ومن جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه فخامة الرئيس لمختلف التطورات التي تشهدها تعز بجوانبها المختلفة وذلك في إطار اهتمام فخامة الرئيس الدائم بأوضاع الوطن عموم مؤكداً على العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن والاستقرار والانتصار لإرادة شعبنا اليمني في دحر مشروع التمرد والانقلاب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< سريلانكا تدعو المساجد والكنائس لعدم إقامة الصلوات لأسباب أمنية
< مدرب ليفربول يعلق على صور صلاح وغيابه عن التدريب
< دراسة تحذر من أضرار المضادات الحيوية على صحة النساء
< أسر 20 حوثياً في العود بينهم القيادي الحوثي الكبسي
< المجلس العسكري السوداني: الفترة الانتقالية عامان وقد تقل
< إعلان من شركة النفط بصنعاء حول إنتهاء أزمة المشتقات النفطية
< الاتحاد الأوروبي يبارك انعقاد جلسات مجلس النواب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: